عأأأجل، "البيئة": إصابة جديدة بأنفلونزا الطيور في محافظة الدلم
عأأأجل، "البيئة": إصابة جديدة بأنفلونزا الطيور في محافظة الدلم

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"البيئة": إصابة جديدة بأنفلونزا الطيور في محافظة الدلم
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "البيئة": إصابة جديدة بأنفلونزا الطيور في محافظة الدلم، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "البيئة": إصابة جديدة بأنفلونزا الطيور في محافظة الدلم.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 04:10 مساءً ـ أوضحت وزارة البيئة والمياه والزراعة أن الـ24 ساعة الماضية سجلت إصابة جديدة في المملكة بأنفلونزا الطيور من نوع H5N8 في محافظة الدلم.

وبينت الوزارة في إيجازها اليومي أن عدد العينات التي جُمعت من جميع مناطق المملكة منذ بداية انتشار الفيروس بلغ 13799 عينة، فيما جاءت نتائج الحالات الإيجابية منها 180 حالة، في حين جرى التخلص من 10806 طيور خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشارت الوزارة إلى تلقيها بلاغين خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما بلغ عدد الاستفسارات 11 استفسارًا، مؤكدةً أن حملاتها التوعوية والاستقصائية مستمرة في مناطق المملكة كافة، بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية.

عأأأجل، "البيئة": إصابة جديدة بأنفلونزا الطيور في محافظة الدلم، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"البيئة": إصابة جديدة بأنفلونزا الطيور في محافظة الدلم
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "البيئة": إصابة جديدة بأنفلونزا الطيور في محافظة الدلم.

عأأأجل، "البيئة": إصابة جديدة بأنفلونزا الطيور في محافظة الدلم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "البيئة": إصابة جديدة بأنفلونزا الطيور في محافظة الدلم .

المصدر : سبق