عأأأجل، أمير الشمالية: الإحصاءات الدقيقة الحديثة ترفع جودة التحليل والتخطيط
عأأأجل، أمير الشمالية: الإحصاءات الدقيقة الحديثة ترفع جودة التحليل والتخطيط

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

أمير الشمالية: الإحصاءات الدقيقة الحديثة ترفع جودة التحليل والتخطيط
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، أمير الشمالية: الإحصاءات الدقيقة الحديثة ترفع جودة التحليل والتخطيط، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، أمير الشمالية: الإحصاءات الدقيقة الحديثة ترفع جودة التحليل والتخطيط.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 04:10 مساءً ـ استقبل أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة، اليوم، مدير فرع الهيئة العامة للإحصاء بالمنطقة صالح بن محمد النذير، يرافقه مساعد المدير للبحوث الدورية علي الغامدي.

وأكد خلال اللقاء أهمية تفعيل العمل الإحصائي ودوره المهم في رسم خطط التنمية وإعداد الاستراتيجيات، إضافة إلى تنظيم العلاقة بين فرع الهيئة العامة للإحصاء كجهاز مشرف ومُنظم للإحصاءات في المنطقة، وجميع الجهات الحكومية، وكذلك في القطاع الخاص، حاثًّا على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتلبية احتياجات القطاعين الحكومي والخاص الإحصائية.

ونوه إلى دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لجميع القطاعات التنموية ومنها القطاع الإحصائي في المملكة الذي شهد قفزات مهمة في قطاع البيانات والمعلومات.

وأكد أنَّ رؤية "المملكة 2030" اشتملتْ على برنامج تحول اقتصادي متكامل يتطلب من جميع الجهات، سواء في القطاع الحكومي أم في القطاع الخاص بأن تتواكب جهودهم الحالية والمستقبلية مع هذا التحول؛ حيث أصبح للقطاع الإحصائي أكثر أهمية في ظل الطلب المتزايد للبيانات الإحصائية الدقيقة والمؤشرات الفعَّالة وأدوات القياس.

وأعرب مدير فرع الهيئة العامة للإحصاء بالمنطقة، عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على متابعته المستمرة وتوجيهاته الدائمة لما يقوم به فرع الهيئة، واعدًا بالعمل على تعزيز ثقافة الإحصاء في المجتمع، وتحقيق أهداف الهيئة التي يعود نتاجها بالنفع على المنطقة وأهاليها.

عأأأجل، أمير الشمالية: الإحصاءات الدقيقة الحديثة ترفع جودة التحليل والتخطيط، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

أمير الشمالية: الإحصاءات الدقيقة الحديثة ترفع جودة التحليل والتخطيط
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، أمير الشمالية: الإحصاءات الدقيقة الحديثة ترفع جودة التحليل والتخطيط.

عأأأجل، أمير الشمالية: الإحصاءات الدقيقة الحديثة ترفع جودة التحليل والتخطيط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، أمير الشمالية: الإحصاءات الدقيقة الحديثة ترفع جودة التحليل والتخطيط .

المصدر : سبق