يحدث الان | منح طلاب المنطقة الشرقية إجازة الأحد المقبل
يحدث الان | منح طلاب المنطقة الشرقية إجازة الأحد المقبل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، منح طلاب المنطقة الشرقية إجازة الأحد المقبل، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | منح طلاب المنطقة الشرقية إجازة الأحد المقبل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | منح طلاب المنطقة الشرقية إجازة الأحد المقبل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 03:56 مساءً ـ وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، بمنح الطلاب والطالبات في مراحل التعليم العام والجامعي في " الدمام والخبر والظهران" إجازة يوم الأحد القادم الذي يتزامن مع انعقاد وقائع أعمال الدورة العادية التاسعة والعشرين للقمة العربية، وذلك تسهيلاً لحركة وتنقل ضيوف القمة.
كما وجه سموه باتباع تعليمات مرور المنطقة حيال الطرق الرئيسية التي يسلكها ضيوف القمة والطرق البديلة للمواطنين والمقيمين في المنطقة لتسهيل الحركة المرورية.
ودعا سموه كافة الجهات في المنطقة الشرقية للتعاون والتكاتف وإنجاح الخطة التي أعدت لهذه الاستضافة ، سائلا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.

يحدث الان | منح طلاب المنطقة الشرقية إجازة الأحد المقبل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، منح طلاب المنطقة الشرقية إجازة الأحد المقبل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | منح طلاب المنطقة الشرقية إجازة الأحد المقبل.

يحدث الان | منح طلاب المنطقة الشرقية إجازة الأحد المقبل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | منح طلاب المنطقة الشرقية إجازة الأحد المقبل .

المصدر : الجزيرة اونلاين