أخبار عاجلة : وافد عربي يذبح آخر بـ«ساطور» في جازان
أخبار عاجلة : وافد عربي يذبح آخر بـ«ساطور» في جازان

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وافد عربي يذبح آخر بـ«ساطور» في جازان، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : وافد عربي يذبح آخر بـ«ساطور» في جازان، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : وافد عربي يذبح آخر بـ«ساطور» في جازان.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 03:23 مساءً ـ أقدم وافد من جنسية عربية على ذبح آخر من بني جلدته داخل حوش بإحدى القرى التابعة لمركز وادي جازان، حيث سدد له طعنات نافذة بالرقبة والصدر.

وفي التفاصيل، أشار المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان النقيب نايف الحكمي، أن مركز شرطة وادي جازان تلقى بلاغاً مساء أمس الأربعاء يفيد بمقتل وافد على يد أحد أبناء جلدته.

وتابع أن الفرق المختصة انتقلت إلى موقع الحادثة ووجدت الوافد قد فارق الحياة؛ إثر تعرضه لثلاث طعنات بالرقبة والصدر بآلة حادة “ساطور وسكين” عثر عليهما في مسرح الجريمة.

وأشار الحكمي إلى أن الجاني يبلغ من العمر 40 عاماً وبادر بتسليم نفسه عند مشاهدته لرجال الأمن، وتم التحفظ عليه ولم يفصح عن أسباب جريمته، وتم إشعار النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق.

أخبار عاجلة : وافد عربي يذبح آخر بـ«ساطور» في جازان، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وافد عربي يذبح آخر بـ«ساطور» في جازان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : وافد عربي يذبح آخر بـ«ساطور» في جازان.

أخبار عاجلة : وافد عربي يذبح آخر بـ«ساطور» في جازان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : وافد عربي يذبح آخر بـ«ساطور» في جازان .

المصدر : تواصل