عأأأجل، "بلدية هروب" تدشّن حملة "طمس الكتابات المشوهة"
عأأأجل، "بلدية هروب" تدشّن حملة "طمس الكتابات المشوهة"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"بلدية هروب" تدشّن حملة "طمس الكتابات المشوهة"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "بلدية هروب" تدشّن حملة "طمس الكتابات المشوهة"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "بلدية هروب" تدشّن حملة "طمس الكتابات المشوهة".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 10:22 صباحاً ـ دشّن رئيس بلدية هروب، المهندس أحمد بن عبدالله حكمي، برنامج طمس الكتابات المشوهة للمظهر العام، ضِمن مبادرة التلوث البصري التي تقوم بها وزارة الشوؤن البلدية والقروية، وتفعيل الشراكة المجتمعية مع مدرسة الجزعة بهروب.

وافتُتح البرنامج بالقرآن الكريم، ثم كلمة رئيس البلدية، تناول فيها مفهوم التلوث البصري، وكيفية التخلص منه، وتفعيل الجهود للقضاء على هذه الظاهرة.

وتقدم المهندس "الحكمي" الجميع لطمس تلك الكتابات التي تعتبر إحدى الملوثات البصرية، ودعا الجميع إلى استشعار المسؤولية وعدم العبث بالممتلكات العامة التي كلفت الدولة مليارات الريالات.

عأأأجل، "بلدية هروب" تدشّن حملة "طمس الكتابات المشوهة"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"بلدية هروب" تدشّن حملة "طمس الكتابات المشوهة"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "بلدية هروب" تدشّن حملة "طمس الكتابات المشوهة".

عأأأجل، "بلدية هروب" تدشّن حملة "طمس الكتابات المشوهة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "بلدية هروب" تدشّن حملة "طمس الكتابات المشوهة" .

المصدر : سبق