عأأأجل، "تعليم الرياض" تشدد على ضرورة الالتزام بالتقويم الدراسي وتتوعد المخالفين
عأأأجل، "تعليم الرياض" تشدد على ضرورة الالتزام بالتقويم الدراسي وتتوعد المخالفين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"تعليم الرياض" تشدد على ضرورة الالتزام بالتقويم الدراسي وتتوعد المخالفين
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "تعليم الرياض" تشدد على ضرورة الالتزام بالتقويم الدراسي وتتوعد المخالفين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "تعليم الرياض" تشدد على ضرورة الالتزام بالتقويم الدراسي وتتوعد المخالفين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 10:22 صباحاً ـ شددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض على ضرورة التزام جميع المدارس العالمية "بنين وبنات"، بالتقويم الدراسي الصادر عن وزارة التعليم، والتقيد التام بمواعيد الإجازات الرسمية للدولة فقط.

وتوعد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، في تعميم مهم وعاجل، بأنه في حال مخالفة ذلك سيتم الرفع لمجلس الإشراف على المدارس العالمية لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق المدارس المخالفة.

وقالت في تعميمها: رصدت الزيارات الإشرافية للمدارس العالمية وجود بعض المدارس تقدّم موعد الاختبارات، وتمنح الطلاب والطالبات إجازة لأعياد لا تتوافق مع نظام الدولة والشريعة الغراء، إضافة إلى عدم التزامها بالتقويم الدراسي الصادر عن وزارة التعليم.

عأأأجل، "تعليم الرياض" تشدد على ضرورة الالتزام بالتقويم الدراسي وتتوعد المخالفين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"تعليم الرياض" تشدد على ضرورة الالتزام بالتقويم الدراسي وتتوعد المخالفين
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "تعليم الرياض" تشدد على ضرورة الالتزام بالتقويم الدراسي وتتوعد المخالفين.

عأأأجل، "تعليم الرياض" تشدد على ضرورة الالتزام بالتقويم الدراسي وتتوعد المخالفين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "تعليم الرياض" تشدد على ضرورة الالتزام بالتقويم الدراسي وتتوعد المخالفين .

المصدر : سبق