التوووو : احتجاز مركبات وإلتماسات بسيول مكة المكرمة
التوووو : احتجاز مركبات وإلتماسات بسيول مكة المكرمة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، احتجاز مركبات وإلتماسات بسيول مكة المكرمة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : احتجاز مركبات وإلتماسات بسيول مكة المكرمة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : احتجاز مركبات وإلتماسات بسيول مكة المكرمة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:57 صباحاً ـ اوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد/نايف الشريف أن الادارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة وعلى إثر الأمطار التي هطلت مساء امس الثلاثاء الموافق الرابع والعشرون من شهر رجب للعام 1439هـ تم تطبيق خطة الطوارئ والامطار المعدة مسبقا.

وقال أن الخطة تتضمن نشر الوحدات في الميادين المحددة مسبقا احترازيا وتم تمرير البلاغات للجهات المساندة للاستعداد والتهيؤ لتشغيل غرفة التنسيق.

كذلك نشر وحدات الإنقاذ بكامل تجهيزاتها على جميع أنحاء العاصمة المقدسة حيث تمت مباشرة مجموعة من الاحتجازات بداخل تجمعات لمياه الامطار في بعض الأحياء كذلك تمت مباشرة بعض بلاغات الالتماسات الكهربائية التي تم التعامل معها وتمرير بلاغاتها للجهات المختصة.

وتهيب المديرية العامة للدفاع المدني بالمواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية وتجمعات المياة والابتعاد عن الاجسام المتحركة والغير ثابته عند هبوب الرياح راجين السلامة للجميع.

التوووو : احتجاز مركبات وإلتماسات بسيول مكة المكرمة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، احتجاز مركبات وإلتماسات بسيول مكة المكرمة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : احتجاز مركبات وإلتماسات بسيول مكة المكرمة.

التوووو : احتجاز مركبات وإلتماسات بسيول مكة المكرمة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : احتجاز مركبات وإلتماسات بسيول مكة المكرمة .

المصدر : الوئام