عأأأجل، "تعليم مكة" يكشف أسباب تأخير إعلان تعليق الدراسة
عأأأجل، "تعليم مكة" يكشف أسباب تأخير إعلان تعليق الدراسة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"تعليم مكة" يكشف أسباب تأخير إعلان تعليق الدراسة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "تعليم مكة" يكشف أسباب تأخير إعلان تعليق الدراسة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "تعليم مكة" يكشف أسباب تأخير إعلان تعليق الدراسة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:40 صباحاً ـ كشفت الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة، أن تأخرها في إعلان تعليق الدراسة، اليوم الأربعاء، ناجمٌ عن أن المؤشرات الجوية كانت غير مقلقة في البداية.

وذكرت الإدارة أنها تَلَقّت تقارير أخرى من الجهات المعنية بعد ذلك، والتي تؤكد أن بعض الطرقات والشوارع تأثرت بشكل نسبي من مخلفات الأمطار، إلى جانب بعض المدارس في عدة أحياء كانت تحاصرها المياه.

وقالت إنها تابعت حالة هطول الأمطار على العاصمة المقدسة مساء البارحة مع كل الجهات؛ حيث تراوحت بين غزيرة ومتوسطة.

وأضافت: تَطَلّب قرار تعليق الدراسة، حصولَ تنسيق مع الجهات المعنية لإعادة الأمور لوضعها الطبيعي، ثم تَقَرّر تعليق الدراسة بعد منتصف الليل.

وأكدت الإدارة جاهزية مدارسها وعدم تأثرها بموجة الأمطار التي شهدتها مكة المكرمة أمس الثلاثاء.

وكان "تعليم مكة" قد أصدر قراراً بتعليق الدراسة اليوم الأربعاء قبل الفجر بساعتين.

عأأأجل، "تعليم مكة" يكشف أسباب تأخير إعلان تعليق الدراسة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"تعليم مكة" يكشف أسباب تأخير إعلان تعليق الدراسة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "تعليم مكة" يكشف أسباب تأخير إعلان تعليق الدراسة.

عأأأجل، "تعليم مكة" يكشف أسباب تأخير إعلان تعليق الدراسة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "تعليم مكة" يكشف أسباب تأخير إعلان تعليق الدراسة .

المصدر : سبق