أخبار عاجلة : ما علاقة محطة معالجة المياه في مطار جدة بالروائح الكريهة؟.. «الثبيتي» يُجيب
أخبار عاجلة : ما علاقة محطة معالجة المياه في مطار جدة بالروائح الكريهة؟.. «الثبيتي» يُجيب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ما علاقة محطة معالجة المياه في مطار جدة بالروائح الكريهة؟.. «الثبيتي» يُجيب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : ما علاقة محطة معالجة المياه في مطار جدة بالروائح الكريهة؟.. «الثبيتي» يُجيب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : ما علاقة محطة معالجة المياه في مطار جدة بالروائح الكريهة؟.. «الثبيتي» يُجيب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:28 صباحاً ـ أكد مدير محطة المعالجة التابعة لشركة المياه الوطنية في مطار الملك عبدالعزيز بجدة، المهندس تركي الثبيتي، أن المحطة لا علاقة لها بالروائح الكريهة المنبعثة شمال المحافظة، مشدداً على وجود آليات مسح ميدانية بأجهزة قياس الغازات في محطة المعالجة، وكانت نتائجه «صفر ملغم/ لتر»، مبيناً أنها بصدد استقبال 50 ألف لتر مكعب من مياه الصرف الصحي.

ولفت إلى أن عملية المعالجة في المحطة تعتمد على طرق فيزيائية وكيميائية وبيولوجية فيما يمكن استخدام المياه المعالجة للاستهلاك الزراعي، ويتم حاليا تصريف الكميات المعالجة للبحر بعد التثبت من معالجتها، والتي تمر بمراحل عدة، بحسب “عكاظ”.

وأشار إلى أن مواصفات المحطة مصمَّمة لاستقبال 350 ألف متر مكعب يوميا وتعمل بنظام «المعالجة الثلاثية»، وفق أعلى المعايير البيئية المعتمدة عالميا، وتخضع للمراقبة والاختبار بصفة مستمرة، للتأكد من عدم إضرارها بالبيئة المحيطة بها.

وكانت شركة المياه الوطنية فتحت أبواب المحطة للإعلام ورئيس المجلس البلدي في محافظة جدة عبدالله المحمدي، وعدد من عمد الأحياء، للوقوف ميدانياً على وضعها والتأكد من عدم انبعاث الروائح الكريهة منها.

 

أخبار عاجلة : ما علاقة محطة معالجة المياه في مطار جدة بالروائح الكريهة؟.. «الثبيتي» يُجيب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ما علاقة محطة معالجة المياه في مطار جدة بالروائح الكريهة؟.. «الثبيتي» يُجيب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : ما علاقة محطة معالجة المياه في مطار جدة بالروائح الكريهة؟.. «الثبيتي» يُجيب.

أخبار عاجلة : ما علاقة محطة معالجة المياه في مطار جدة بالروائح الكريهة؟.. «الثبيتي» يُجيب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : ما علاقة محطة معالجة المياه في مطار جدة بالروائح الكريهة؟.. «الثبيتي» يُجيب .

المصدر : تواصل