عأأأجل، بعد اجتيازها المتطلبات.. اعتماد ثلاث جهات كمقدم خدمات التصديق الحكومي
عأأأجل، بعد اجتيازها المتطلبات.. اعتماد ثلاث جهات كمقدم خدمات التصديق الحكومي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

بعد اجتيازها المتطلبات.. اعتماد ثلاث جهات كمقدم خدمات التصديق الحكومي
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، بعد اجتيازها المتطلبات.. اعتماد ثلاث جهات كمقدم خدمات التصديق الحكومي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، بعد اجتيازها المتطلبات.. اعتماد ثلاث جهات كمقدم خدمات التصديق الحكومي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:14 صباحاً ـ اعتمد المركز الوطني للتصديق الرقمي التابع لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ثلاث جهات حكومية كمقدم خدمات تصديق حكومي، وهي: (الصندوق السعودي للتنمية، والهيئة العامة للمساحة، ومستشفى الملك خالد التخصصي للعيون)؛ وذلك بعد اجتيازها متطلبات المركز بنجاح.

وتُمَكّن هذه الخطوة الجهاتِ المعتمدةَ من إصدار احتياجاتها من شهادات التصديق الرقمي والاستفادة من خدمات المنظومة؛ كالتحقق من الهوية، والتوقيع الإلكتروني، وتشفير البيانات، ومعالجة جوانب القصور المتمثلة في صعوبة التيقن من هوية الأطراف المتعاملة إلكترونياً.

يُذكر أن المركز يسعى إلى تقديم منظومة متكاملة لإدارة البنية التحتية للمفاتيح العامة، التي تقوم عليها جميع الأعمال الإلكترونية؛ كالتجارة الإلكترونية، والتعاملات الإلكترونية الحكومية.. وتُمَكّن هذه المنظومة المتعاملين عن طريق شبكة الانترنت بمختلف فئاتهم "حكومة، مواطنون، أعمال"، من إجراء مختلف العمليات الإلكترونية بسرية وموثوقية.

عأأأجل، بعد اجتيازها المتطلبات.. اعتماد ثلاث جهات كمقدم خدمات التصديق الحكومي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

بعد اجتيازها المتطلبات.. اعتماد ثلاث جهات كمقدم خدمات التصديق الحكومي
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، بعد اجتيازها المتطلبات.. اعتماد ثلاث جهات كمقدم خدمات التصديق الحكومي.

عأأأجل، بعد اجتيازها المتطلبات.. اعتماد ثلاث جهات كمقدم خدمات التصديق الحكومي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، بعد اجتيازها المتطلبات.. اعتماد ثلاث جهات كمقدم خدمات التصديق الحكومي .

المصدر : سبق