عأأأجل، حريق في الباحة يتسبّب في إصابة رجل وامراة باختناق وإخلاء المنزل
عأأأجل، حريق في الباحة يتسبّب في إصابة رجل وامراة باختناق وإخلاء المنزل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

حريق في الباحة يتسبّب في إصابة رجل وامراة باختناق وإخلاء المنزل
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، حريق في الباحة يتسبّب في إصابة رجل وامراة باختناق وإخلاء المنزل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، حريق في الباحة يتسبّب في إصابة رجل وامراة باختناق وإخلاء المنزل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:14 صباحاً ـ أخلت فرق الدفاع المدني بالباحة رجلاً وامرأة بعد العثور عليهما مختنقين من جرّاء حريق اندلع في منزلهما الكائن بإحدى قرى الباحة قبل فجر اليوم.

وقال المتحدث الإعلامي باسم الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي: ورد بلاغ في الساعة ١:٠٩ صباحاً يفيد بنشوب حريق داخل منزل بقرية عويرة، وانطلقت الفرق من إدارة المندق إلى الموقع مع دعم بفرقة من مركز دوس.

وقال: تبين أن الحريق شبّ في مطبخ بالدور الثاني وتمّ إخلاء المنزل وإخماد النيران التي اندلعت في الفرن الكهربائي؛ ما أدى إلى تصاعد دخان كثيف تسبّب في اختناق رجل في العقد الثاني وامرأة تبلغ من العمر ٣٥ عاماً.

وأردف: نقلت فرق إسعاف الهلال الأحمر والدفاع المدني الحالتين إلى مستشفى المندق العام، وأصبحت حالتهما مستقرة، كما تمّ إخراج ثلاثة آخرين وهم بصحة جيدة، وأعيد التيار الكهربائي إلى المنزل الذي تمّ تسليمه إلى صاحبه.

عأأأجل، حريق في الباحة يتسبّب في إصابة رجل وامراة باختناق وإخلاء المنزل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

حريق في الباحة يتسبّب في إصابة رجل وامراة باختناق وإخلاء المنزل
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، حريق في الباحة يتسبّب في إصابة رجل وامراة باختناق وإخلاء المنزل.

عأأأجل، حريق في الباحة يتسبّب في إصابة رجل وامراة باختناق وإخلاء المنزل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، حريق في الباحة يتسبّب في إصابة رجل وامراة باختناق وإخلاء المنزل .

المصدر : سبق