عأأأجل، وفاة مواطن جرفت السيول مركبته جنوب "بجادية الدوادمي"
عأأأجل، وفاة مواطن جرفت السيول مركبته جنوب "بجادية الدوادمي"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

وفاة مواطن جرفت السيول مركبته جنوب "بجادية الدوادمي"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، وفاة مواطن جرفت السيول مركبته جنوب "بجادية الدوادمي"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، وفاة مواطن جرفت السيول مركبته جنوب "بجادية الدوادمي".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:29 صباحاً ـ تسبّب جريان الأودية، جنوب غربي مركز البجادية؛ التابع لمحافظة الدوادمي، مساء أمس، في وفاة مواطن جرفت السيول مركبته، حيث عُثر على جثته على بُعد ثلاثة كيلو مترات من موقع مركبته.

وقال المتحدث الإعلامي باسم الدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي؛ لـ "سبق": تلقى مركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني في محافظة الدوادمي، مساء أمس، بلاغاً بوجود سيارة جرفها السيل جنوب غربي البجادية بنحو 45 كلم، وانتقلت فرق الدفاع المدني للموقع مدعومة بطيران الأمن.

وقال: بذلت الفرق جهوداً لمحاولة الوصول إلى موقع البلاغ على الرغم من السيول القوية وارتفاع نسبة المخاطرة، وبعد الوصول إلى السيارة لَم يعثر فيها على أحد.

وتابع: تمّ مسح المنطقة المحيطة بالسيارة ومع انخفاض منسوب السيول وقوتها، عثر أحد أقارب المفقود على جثته.

يُذكر أن بعض مناطق الوسطى، ومنها عفيف والبجادية، شهدت أمس هطول أمطار متفرقة كانت غزيرة في بعض المواقع، منها جبال النير - شرقي عفيف.

عأأأجل، وفاة مواطن جرفت السيول مركبته جنوب "بجادية الدوادمي"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

وفاة مواطن جرفت السيول مركبته جنوب "بجادية الدوادمي"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، وفاة مواطن جرفت السيول مركبته جنوب "بجادية الدوادمي".

عأأأجل، وفاة مواطن جرفت السيول مركبته جنوب "بجادية الدوادمي" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، وفاة مواطن جرفت السيول مركبته جنوب "بجادية الدوادمي" .

المصدر : سبق