عأأأجل، أمانة الطائف تكشف عن مشروع لمعالجة السيول المنقولة من "وادي أكتان"
عأأأجل، أمانة الطائف تكشف عن مشروع لمعالجة السيول المنقولة من "وادي أكتان"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

أمانة الطائف تكشف عن مشروع لمعالجة السيول المنقولة من "وادي أكتان"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، أمانة الطائف تكشف عن مشروع لمعالجة السيول المنقولة من "وادي أكتان"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، أمانة الطائف تكشف عن مشروع لمعالجة السيول المنقولة من "وادي أكتان".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:29 صباحاً ـ أعلنت أمانة الطائف أن مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار في وادي أكتان جارٍ تنفيذه، وفي حال الانتهاء منه سيتم التخلص من مشكلة السيول المنقولة من غرب المدينة لوسطها.

وكثفت الأمانة استعداداتها للأمطار والسيول منذ وقت مبكر؛ نظراً للحالة المطرية التي تشهدها المحافظة منذ أيام، وتمكّنت من احتواء آثار الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة أمس الثلاثاء، بعد أن نشرت فرقها الميدانية في كل المواقع مدعومةً بالآليات والمعدات.

وكان الارتفاع الملحوظ لمنسوب مياه السيول بوادي وج ناجماً عن سيول منقولة من وادي أكتان، حيث تدفقت السيول من خارج المدينة إلى داخلها.

وقامت لجنة الأمطار والسيول بمتابعة أعمال التشغيل الفوري لمضخات شفط مياه الأمطار والسيول في الأنفاق بأنحاء المحافظة فور هطول الأمطار، لضمان عدم تأثر الحركة المرورية في المدينة، على الرغم من غزارة الأمطار المصحوبة بزخات من البرد بأنحاء المحافظة.

وما زالت فرق العمل الميدانية تعمل في مواقع مختلفة من المدينة؛ للتأكد من معالجة كل الآثار المترتبة على الحالة المطرية.

ووقف أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل ميدانياً على جهود فرق العمل التابعة للأمانة، ووجّه باستمرار الجهود الرامية إلى معالجة كل التداعيات لأمطار أمس، والتواصل المستمر مع كل الجهات المختصة، وتوحيد الجهود.

وشدد على ضرورة سرعة التفاعل مع البلاغات الواردة؛ لضمان سرعة تصريف ورفع التجمعات المائية من كل المواقع غير المخدومة بشبكات التصريف، والتأكد من سلامة الأهالي والتيسير عليهم.

وأشارت الأمانة إلى أن جميع مشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار عملت بكفاءة عالية، حيث تم التخلص من السيول المتدفقة في الشوارع والطرق والأحياء خلال ساعتين فقط، بينما تستمر أعمال إزالة الأتربة والعوالق التي جذبتها السيول لعرض الشوارع والميادين.

ووُضعت غرفة العمليات على أهبة الاستعداد لتلقي البلاغات والشكاوي، ونقلها لفرق العمل الميدانية، مع التنسيق والتكامل مع غرفة العمليات المشتركة بالدفاع المدني.

عأأأجل، أمانة الطائف تكشف عن مشروع لمعالجة السيول المنقولة من "وادي أكتان"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

أمانة الطائف تكشف عن مشروع لمعالجة السيول المنقولة من "وادي أكتان"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، أمانة الطائف تكشف عن مشروع لمعالجة السيول المنقولة من "وادي أكتان".

عأأأجل، أمانة الطائف تكشف عن مشروع لمعالجة السيول المنقولة من "وادي أكتان" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، أمانة الطائف تكشف عن مشروع لمعالجة السيول المنقولة من "وادي أكتان" .

المصدر : سبق