عأأأجل، عقاب لا إنساني.. مدير مدرسة يمنية يلقي الطلاب من الطابق الثاني
عأأأجل، عقاب لا إنساني.. مدير مدرسة يمنية يلقي الطلاب من الطابق الثاني

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

عقاب لا إنساني.. مدير مدرسة يمنية يلقي الطلاب من الطابق الثاني
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، عقاب لا إنساني.. مدير مدرسة يمنية يلقي الطلاب من الطابق الثاني، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، عقاب لا إنساني.. مدير مدرسة يمنية يلقي الطلاب من الطابق الثاني.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:29 صباحاً ـ في مشهد مروّع، أقدم مدير إحدى المدارس اليمنية على معاقبة الطلاب بطريقة غريبة ولا إنسانية.

وحسب موقع "عدن تايم" الإخباري، تداولت وسائل إعلام محلية باليمن، خبراً مدعوماً بالصور لأغرب عقاب ينفّذه مدير مدرسة في محافظة الضالع ضد طلابه من المرحلة الأساسية.

وفي التفاصيل، قالت مواقع إخبارية يمنية: إن مدير مدرسة السعيد التربوي في منطقة قعطبة التابعة إدارياً لمحافظة الضالع؛ قام برمي عدد من طلابه من الدور الثاني دون معرفة الأسباب؛ مكتفية بالقول إنه عقاب جديد ينتهجه المدير.

وأضافت أن صوراً أظهرت المدير الذي يُدعى "ن.ج" وهو يقوم برمي عدد من الطلاب من الطابق الثاني للمدرسة، فوق مظلة حديدية كبيرة تابعة للمدرسة؛ فيما لم تُشِرْ إلى وقوع إصابات.

وأوضحت "عدن تايم": أن مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية قعطبة فور علمه بالواقعة؛ قام بتغيير مدير المدرسة فوراً، واستبداله بآخر؛ في الوقت الذي يطالب فيه ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي باتخاذ العقاب اللازم ضد ذلك المدير.

عأأأجل، عقاب لا إنساني.. مدير مدرسة يمنية يلقي الطلاب من الطابق الثاني، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

عقاب لا إنساني.. مدير مدرسة يمنية يلقي الطلاب من الطابق الثاني
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، عقاب لا إنساني.. مدير مدرسة يمنية يلقي الطلاب من الطابق الثاني.

عأأأجل، عقاب لا إنساني.. مدير مدرسة يمنية يلقي الطلاب من الطابق الثاني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، عقاب لا إنساني.. مدير مدرسة يمنية يلقي الطلاب من الطابق الثاني .

المصدر : سبق