عأأأجل، "سوق سوداء" تقفز بتذاكر الهلال والفتح ١٠ أضعاف
عأأأجل، "سوق سوداء" تقفز بتذاكر الهلال والفتح ١٠ أضعاف

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"سوق سوداء" تقفز بتذاكر الهلال والفتح ١٠ أضعاف
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "سوق سوداء" تقفز بتذاكر الهلال والفتح ١٠ أضعاف، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "سوق سوداء" تقفز بتذاكر الهلال والفتح ١٠ أضعاف.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:29 صباحاً ـ نشطت سوق سوداء بأسعار جنونية بعد أن أعلن موقع "صلة" الشريك لنادي الهلال في التذاكر، نفاد تذاكر مواجهة الهلال والفتح ضِمن الجولة ٢٦ من الدوري السعودي للمحترفين والمقررة الخميس المقبل.

ونشطت عمليات بيع للتذاكر في السوق السوداء في مواقع التواصل الاجتماعي بسعر يقارب ٧ إلى ١٠ أضعاف، بمبلغ يتراوح ما بين ٢٠٠ إلى ٣٠٠ للتذكرة خلف المرمى؛ على الرغم من أن قيمة التذكرة الواحدة مُقَدّرة بـ٢٥ ريالاً.

ومن المتوقع أن تكتظ مدرجات ملعب جامعة الملك سعود بحضور 25 ألف متفرج، والذي يحتوي أيضاً 88 مقعداً لكبار الشخصيات، وصالات ضيافة تتسع لألفيْ شخص، كما يوجد في الملعب مساحة لمقاعد ذوي الاحتياجات الخاصة تتسع لـ76 شخصاً ومقاعد للإعلاميين بسعة 42 مقعداً.

وبات الهلال بحاجة للانتصار في مباراته الأخيرة أمام الفتح بالجولة الأخيرة لحسم لقب الدوري للمحترفين بشكل رسمي للمرة الـ15.

عأأأجل، "سوق سوداء" تقفز بتذاكر الهلال والفتح ١٠ أضعاف، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"سوق سوداء" تقفز بتذاكر الهلال والفتح ١٠ أضعاف
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "سوق سوداء" تقفز بتذاكر الهلال والفتح ١٠ أضعاف.

عأأأجل، "سوق سوداء" تقفز بتذاكر الهلال والفتح ١٠ أضعاف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "سوق سوداء" تقفز بتذاكر الهلال والفتح ١٠ أضعاف .

المصدر : سبق