أخبار عاجلة : 13 تنبيهاً لمواجهة الحالة المناخية «فيض».. وتوقعات بـ «الهدوء نهاية الأسبوع»
أخبار عاجلة : 13 تنبيهاً لمواجهة الحالة المناخية «فيض».. وتوقعات بـ «الهدوء نهاية الأسبوع»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، 13 تنبيهاً لمواجهة الحالة المناخية «فيض».. وتوقعات بـ «الهدوء نهاية الأسبوع»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : 13 تنبيهاً لمواجهة الحالة المناخية «فيض».. وتوقعات بـ «الهدوء نهاية الأسبوع»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : 13 تنبيهاً لمواجهة الحالة المناخية «فيض».. وتوقعات بـ «الهدوء نهاية الأسبوع».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:12 صباحاً ـ ألزمت الحالة الجوية المطرية التي تشهدها مناطق المملكة، والتي أطلقت عليها لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة «فيض» الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بإطلاق أكثر من 13 تنبيهاً ما بين عادي ومتقدم، إضافة إلى تحذير وحيد أمس.

وتوقع الخبير والباحث الفلكي وعضو تسمية الحالات المميزة عبدالعزيز الحصيني، أن تشهد مناطق تبوك والمدينة والقصيم والجوف هدوءا في الأجواء خلال إجازة نهاية الأسبوع الجاري.
وأوضح الحصيني أن التوقعات تشير إلى أن مناطق تبوك والمدينة والقصيم والجوف ستشهد هدوءاً في الأجواء في إجازة نهاية الأسبوع، باعتبار أن الحالة الممطرة انحسرت نواحي الأجزاء الجنوبية من الغربية والجنوبية الغربية والوسطى والشرقية، التي متوقع استمرار التقلبات الجوية «مطر وعواصف رعدية» تسبقها رياح مثيرة للأتربة عليها، إضافة إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة من 3 إلى 4 درجات.
وأكد الخبير والباحث الفلكي وعضو تسمية الحالات المميزة، أن الحالة الجوية الممطرة «فيض» متوقع استمرارها لعدة أيام قادمة على أجزاء من المملكة، وما زال تصنف «فيض» من متوسطة إلى قوية.
وأشار إلى أنه من المتوقع تشكل السحب على مرتفعات مختلفة، بعضها رعدي ممطر على أجزاء من مناطق مكة المكرمة، الباحة، عسير، الحدود الشمالية، الرياض، نجران، والشرقية، مع فرصة لتشكل سحب عملاقة مشهورة بغزارة مطرها وحبات بردها وشدة رياحها؛ ما يجعل فرصة جريان السيول في الأودية أمراً وارداً، ناصحاً برفع الحلال عن الأودية والابتعاد عن مجاريها. حسب “الوطن”.

أخبار عاجلة : 13 تنبيهاً لمواجهة الحالة المناخية «فيض».. وتوقعات بـ «الهدوء نهاية الأسبوع»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، 13 تنبيهاً لمواجهة الحالة المناخية «فيض».. وتوقعات بـ «الهدوء نهاية الأسبوع»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : 13 تنبيهاً لمواجهة الحالة المناخية «فيض».. وتوقعات بـ «الهدوء نهاية الأسبوع».

أخبار عاجلة : 13 تنبيهاً لمواجهة الحالة المناخية «فيض».. وتوقعات بـ «الهدوء نهاية الأسبوع» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : 13 تنبيهاً لمواجهة الحالة المناخية «فيض».. وتوقعات بـ «الهدوء نهاية الأسبوع» .

المصدر : تواصل