أخبار عاجلة : «العمل» تسمح بنقل خدمات العامل في شكاوى الغياب الكيدي
أخبار عاجلة : «العمل» تسمح بنقل خدمات العامل في شكاوى الغياب الكيدي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «العمل» تسمح بنقل خدمات العامل في شكاوى الغياب الكيدي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : «العمل» تسمح بنقل خدمات العامل في شكاوى الغياب الكيدي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : «العمل» تسمح بنقل خدمات العامل في شكاوى الغياب الكيدي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:50 صباحاً ـ سمحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بنقل خدمات العامل في المنشآت دون موافقة صاحب العمل في حال ثبوت أن صاحب العمل رفع دعوى كيدية ضد العامل متهماً إياه بالتغيب عن العمل، وأثبتت إدارة القضايا بالوزارة كيدية الدعوى المقدمة من صاحب العمل.

وبينت الوزارة – وفقا لـ”عكاظ”- أنه توجد حالتان إضافيتان تمكّن العامل من نقل خدماته دون الرجوع لصاحب العمل، الأولى إذا كانت رخصة أو إقامة العامل منتهية، أو في حالة عدم دفع أجر العامل لمدة 3 أشهر متتالية.

وأكدت أن طلب نقل خدمات العامل الوافد يتم تلقائياً من خلال النظام سواء للإقامة المنتهية أو رخصة العمل. في حين رفضت وزارة العمل أخيراً تقديم خدمات التأشيرة لعدد من المنشآت الراغبة في الحصول عليها، بدعوى أن وزارة الداخلية رفضت تلك التأشيرات كون المؤسسة المطلوب لها التأشيرة غير موجودة.

كما رفضت وزارة العمل تأشيرات أخرى لعدد من المنشآت بحجة أن الرفض جاء من الداخلية لعدم وجود الكفيل. وأخطرت وزارة العمل عدداً من المنشآت برفض وزارة الداخلية منح تأشيرات لهم؛ بدعوى انتهاء السجل التجاري، رغم أن الوزارة أكدت لتلك المنشآت أنه يتبقى على انتهاء السجل نحو عام كامل.

وطالبت الوزارة المنشآت التي لم تقبل طلباتها مراجعة وزارة التجارة والاستثمار لتتمكن من فتح الملف بوزارة العمل.

أخبار عاجلة : «العمل» تسمح بنقل خدمات العامل في شكاوى الغياب الكيدي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «العمل» تسمح بنقل خدمات العامل في شكاوى الغياب الكيدي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : «العمل» تسمح بنقل خدمات العامل في شكاوى الغياب الكيدي.

أخبار عاجلة : «العمل» تسمح بنقل خدمات العامل في شكاوى الغياب الكيدي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : «العمل» تسمح بنقل خدمات العامل في شكاوى الغياب الكيدي .

المصدر : تواصل