عأأأجل، "أرامكو" توقّع مذكرة تفاهم مع الهند لبناء مصفاة نفط ومصنع للبتروكيماويات
عأأأجل، "أرامكو" توقّع مذكرة تفاهم مع الهند لبناء مصفاة نفط ومصنع للبتروكيماويات

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"أرامكو" توقّع مذكرة تفاهم مع الهند لبناء مصفاة نفط ومصنع للبتروكيماويات
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "أرامكو" توقّع مذكرة تفاهم مع الهند لبناء مصفاة نفط ومصنع للبتروكيماويات، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "أرامكو" توقّع مذكرة تفاهم مع الهند لبناء مصفاة نفط ومصنع للبتروكيماويات.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:38 صباحاً ـ وقّعت شركة أرامكو مذكرة تفاهم مع الهند لبناء مصفاة نفط بطاقة 60 مليون طن سنوياً ومصنع للبتروكيماويات.

وكانت "رويترز" قد نقلت، اليوم، عن مصدر وصفته بالمطلع، أنه من المنتظر أن تمنح الهند شركة أرامكو السعودية النفطية العملاقة حصة قدرها 50 بالمئة في مصفاة طاقتها 1.2 مليون برميل يومياً تخطط لإنشائها على ساحلها الغربي، في خطوة ستعطي المملكة منفذاً مستقراً جديداً لنفطها.

وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته؛ نظراً لحساسية المحادثات، أن اتفاقاً قد يعلن يوم الأربعاء، في أثناء زيارة وزير الطاقة خالد الفالح؛ إلى نيودلهي لحضور منتدى الطاقة العالمي.

عأأأجل، "أرامكو" توقّع مذكرة تفاهم مع الهند لبناء مصفاة نفط ومصنع للبتروكيماويات، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"أرامكو" توقّع مذكرة تفاهم مع الهند لبناء مصفاة نفط ومصنع للبتروكيماويات
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "أرامكو" توقّع مذكرة تفاهم مع الهند لبناء مصفاة نفط ومصنع للبتروكيماويات.

عأأأجل، "أرامكو" توقّع مذكرة تفاهم مع الهند لبناء مصفاة نفط ومصنع للبتروكيماويات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "أرامكو" توقّع مذكرة تفاهم مع الهند لبناء مصفاة نفط ومصنع للبتروكيماويات .

المصدر : سبق