عأأأجل، "المبارك" يدشن مبادرة "أترك أثر.. بشجرة" بوادي الدواسر
عأأأجل، "المبارك" يدشن مبادرة "أترك أثر.. بشجرة" بوادي الدواسر

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"المبارك" يدشن مبادرة "أترك أثر.. بشجرة" بوادي الدواسر
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "المبارك" يدشن مبادرة "أترك أثر.. بشجرة" بوادي الدواسر، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "المبارك" يدشن مبادرة "أترك أثر.. بشجرة" بوادي الدواسر.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:38 صباحاً ـ دشن محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك، مؤخراً مبادرة "أترك أثر.. بشجرة "، التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في نزوى، بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالمحافظة خلف بن محمد بن قويد، وعدد من المسؤولين بوادي الدواسر.

وبيّن عضو اللجنة وصاحب المبادرة شجاع بن تركي الخريم، أن إطلاق اللجنة للمبادرة؛ يأتي انطلاقاً من حرصها على المشاركة في الحفاظ على البيئة؛ لأهميتها في التنمية المستدامة كركيزة أساسية في رقي الشعوب، ونجاح الخطط التنموية الطموحة؛ ومنها رؤية المملكة 2030 التي وضعت البيئة والتنمية المستدامة أحد أهدفها الرئيسية؛ حيث نصت في مضامينها على حفاظنا على بيئتنا ومقدراتنا الطبيعية، ومن واجبنا دينياً وأخلاقياً وإنسانياً، ومن مسؤولياتنا تجاه الأجيال القادمة، ومن المقومات الأساسية لجودة حياتنا.

وأوضح رئيس اللجنة حنيان بن مبارك آل بوسباع، أن اللجنة عَمِلت لهذه المبادرة خطة تتضمن -بالإضافة إلى توزيع الأشجار وزراعتها- توعية وتثقيف المجتمع، وتفعيل مشاركته في الحفاظ على النباتات ذات الفائدة الكبيرة، وزيادة الرقعة الخضراء، وتوسيع شبكة العمل، والتعاون بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في استزراع النباتات.

وأشار "آل بوسباع" إلى أن تلك المبادرة لا تقتصر على التشجير وتوزيع الأشجار؛ بل تمتد إلى التوعية بعدم إرهاق مخزون المياه، والمحافظة على ما في براري المحافظة من أشجار كالسمر والغضا، وخطر الرعي الجائر والاحتطاب والملوثات البيئية.

عأأأجل، "المبارك" يدشن مبادرة "أترك أثر.. بشجرة" بوادي الدواسر، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"المبارك" يدشن مبادرة "أترك أثر.. بشجرة" بوادي الدواسر
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "المبارك" يدشن مبادرة "أترك أثر.. بشجرة" بوادي الدواسر.

عأأأجل، "المبارك" يدشن مبادرة "أترك أثر.. بشجرة" بوادي الدواسر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "المبارك" يدشن مبادرة "أترك أثر.. بشجرة" بوادي الدواسر .

المصدر : سبق