عأأأجل، "الفالح": وضع الإمدادات المستقبلية لعدد من مصادر الطاقة غير مطمئن
عأأأجل، "الفالح": وضع الإمدادات المستقبلية لعدد من مصادر الطاقة غير مطمئن

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"الفالح": وضع الإمدادات المستقبلية لعدد من مصادر الطاقة غير مطمئن
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "الفالح": وضع الإمدادات المستقبلية لعدد من مصادر الطاقة غير مطمئن، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "الفالح": وضع الإمدادات المستقبلية لعدد من مصادر الطاقة غير مطمئن.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:14 صباحاً ـ قال وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية خالد الفالح إن وضع الإمدادات المستقبلية لعدد من مصادر الطاقة غير مطمئن، خاصة النفط الخام.

وقال، في كلمة أمام منتدى الطاقة العالمي في نيودلهي: إن الاستثمارات في قطاع النفط لا تواكب وتيرة الطلب العالمي على الوقود.

لكن "الفالح" ذكر أنه يشعر بالطمأنينة من استمرار نحو 25 دولة منتجة للنفط في التزامها بالحفاظ على استقرار سوق الخام، وفق "رويترز".

كما عبر "الفالح"، اليوم الأربعاء، عن سعادته بسوق النفط في الوقت الحالي.

وعندما سئل "الفالح" عما إذا كان سعيداً بسوق النفط حالياً ردّ قائلاً: "نعم أنا (سعيد)".

وبلغ سعر العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 70.78 دولاراً للبرميل في الساعة 03:42 بتوقيت جرينتش.

وارتفع برنت أكثر من ثلاثة بالمائة أمس الثلاثاء، ليصل إلى أعلى مستوى له منذ أواخر 2014، عندما سجل 71.34 دولاراً.

عأأأجل، "الفالح": وضع الإمدادات المستقبلية لعدد من مصادر الطاقة غير مطمئن، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"الفالح": وضع الإمدادات المستقبلية لعدد من مصادر الطاقة غير مطمئن
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "الفالح": وضع الإمدادات المستقبلية لعدد من مصادر الطاقة غير مطمئن.

عأأأجل، "الفالح": وضع الإمدادات المستقبلية لعدد من مصادر الطاقة غير مطمئن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "الفالح": وضع الإمدادات المستقبلية لعدد من مصادر الطاقة غير مطمئن .

المصدر : سبق