عأأأجل، ينبع.. إنقاذ خمسيني سقط من الدور الخامس بإحدى البنايات
عأأأجل، ينبع.. إنقاذ خمسيني سقط من الدور الخامس بإحدى البنايات

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

ينبع.. إنقاذ خمسيني سقط من الدور الخامس بإحدى البنايات
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، ينبع.. إنقاذ خمسيني سقط من الدور الخامس بإحدى البنايات، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، ينبع.. إنقاذ خمسيني سقط من الدور الخامس بإحدى البنايات.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:38 صباحاً ـ أنقذ، بفضل الله، فريق طبي بمستشفى ينبع العام حياة رجل خمسيني تظهر للسقوط من الدور الخامس من إحدى البنايات بينبع، ودخل قسم الطوارئ وهو يعاني من نزيف داخلي حاد.

وعلى إثره أدخِل المصاب إلى غرفة العمليات حيث تم ولأول مرة بمستشفى ينبع العام إجراء عملية استكشاف للبطن والصدرThoracotomy وهو عبارة عن إجراء فتح للبطن والصدر لاكتشاف مصدر النزيف من الداخل وإيقافه.

وبفضل من الله تم إيقاف النزيف وتكللت العملية بنجاح، حيث نُقل المريض من قسم العناية المركزة إلى قسم التنويم، وهو بحالة مستقرة.

من جانب آخر، أطلقت الصحة نظام "التراخيص الصحية الإلكترونية"، والذي يعد نقلة نوعية في إجراءات الحصول على التراخيص الصحية. حيث يتميز هذا النظام بالتحقق والتدقيق الفوري للبيانات والمعلومات بشكل آلي من قبل الوزارة، دون الحاجة للمعاملات الورقية وخلال فترة زمنية قياسية، كما يأتي هذا النظام كخطوة سباقة تتماشى مع أفضل الممارسات العالمية في الإجراءات الحكومية الإلكترونية.

وأوضحت الصحة أن النظام الإلكتروني الجديد يشتمل على خدمات عدة منها إصدار وتجديد الموافقة الأولية للمنشآت الصحية خلال ٦٠ ثانية بدلاً من شهر أو شهرين سابقاً، بالإضافة إلى تقديم خدمة إصدار وتجديد تراخيص الممارسين الصحيين عبر ٣ خطوات فقط وخلال ٣٠ ثانية، كما يقدم النظام خدمات تراخيص المنشآت الصحية النهائية وخدمات أخرى مثل ندب الممارسين الصحيين وغيرها مما تعمل الوزارة على تطويرها لتصبح منصة متكاملة الخدمات.

كما سيمكّن نظام التراخيص الصحية الجديد المستخدمين من الحصول على الخدمة بكل يسر وعلى مدار الساعة، مما سيسهم في تطوير وسرعة إنجاز الإجراءات والموافقات.

لافتةً إلى أن النظام الجديد سيتيح الفرصة كذلك للمنشآت الصغيرة والمتوسطة تحديداً لزيادة مساهمتها في منظومة القطاع الصحي؛ نتيجة سهولة استخدام النظام والحصول على التراخيص في مدة زمنية قياسية.

عأأأجل، ينبع.. إنقاذ خمسيني سقط من الدور الخامس بإحدى البنايات، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

ينبع.. إنقاذ خمسيني سقط من الدور الخامس بإحدى البنايات
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، ينبع.. إنقاذ خمسيني سقط من الدور الخامس بإحدى البنايات.

عأأأجل، ينبع.. إنقاذ خمسيني سقط من الدور الخامس بإحدى البنايات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، ينبع.. إنقاذ خمسيني سقط من الدور الخامس بإحدى البنايات .

المصدر : سبق