عأأأجل، أمير الجوف يعتمد الهيكل التنظيمي لمركز المنطقة الإعلامي .. تطويراً للقطاع
عأأأجل، أمير الجوف يعتمد الهيكل التنظيمي لمركز المنطقة الإعلامي .. تطويراً للقطاع

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

أمير الجوف يعتمد الهيكل التنظيمي لمركز المنطقة الإعلامي .. تطويراً للقطاع
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، أمير الجوف يعتمد الهيكل التنظيمي لمركز المنطقة الإعلامي .. تطويراً للقطاع، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، أمير الجوف يعتمد الهيكل التنظيمي لمركز المنطقة الإعلامي .. تطويراً للقطاع.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:38 صباحاً ـ أصدر أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، قراراً يقضي باعتماد الهيكل التنظيمي لمركز المنطقة الإعلامي حيث جاء على النحو التالي:

تعيين الدكتور محمد بن إبراهيم البيالي رئيساً للجنة الاستشارية، وعبداللطيف بن غصاب الضويحي نائباً لرئيس اللجنة الاستشارية، وسليم بن صالح الحريص أميناً للجنة الاستشارية، وعبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان مديراً للمركز الإعلامي، وملكة بنت محمد الثنيان رئيسة لقسم الإعلاميات.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف مدير المركز الإعلامي عبدالعزيز الحموان، إن مجلس إدارة المركز يضم في عضويته 28 عضواً من مديري الإدارات ورجال الأعمال والمهتمين بالجانب الإعلامي.

وقال الحموان: تضمن القرار أيضاً تشكيل لجنة استشارية للمركز من رئيس ونائب له، وعشرين عضواً من وسائل الإعلام كافة بالمنطقة سواء الورقية أو الإلكترونية المعتمدة وبموافقة رئيس المجلس, وتكليف إحدى الكفاءات الإعلامية بالمنطقة لتولي إدارة المركز ومتابعة أعماله ومهامه والتنسيق مع أعضاء مجلس الإدارة واللجنة الاستشارية في كل ما يتطلبه العمل وبما يحقق أهداف المركز.

وأوضح، أن إنشاء المركز جاء لحاجة المنطقة إلى إعلام محترف يبرز جهود الدولة في كل ما يخدم المواطن ويعزّز الجهود التعريفية بالمشاريع والخدمات التي تقدمها الدولة ومنجزاتها وما تتمتع به المنطقة من هوية زراعية وصناعية وتراثية وسياحية, إضافة إلى إظهار مزايا ومقومات منطقة الجوف في المجالات كافة وبما يتفق مع رؤية المملكة 2030، حيث إن من أهداف المركز تطوير قطاع الإعلام بالمنطقة وجعله شريكاً لتنمية واقتصاد المنطقة من خلال تقديم مادة إعلامية ذات جودة ومصداقية.

وأكّد الحموان، أن المركز سيكون في خدمة كل الإدارات الحكومية في المنطقة ومظلة لجميع الإعلاميين والإعلاميات والجهات الإعلامية داخل منطقة الجوف وخارجها لتغطية أخبار وفعاليات المنطقة وإبراز الفرص الاستثمارية التنموية والثقافية والشبابية.

ورفع الحموان، باسمه ونيابة عن الزملاء والزميلات، الشكر والتقدير لأمير المنطقة، ونائبه، على هذه الثقة والدعم اللذين يوليانهما للإعلاميين والإعلاميات في المنطقة، ‏مؤكداً أنهم سيعملون على تطوير العمل الإعلامي وفق تطلعاتهما وتوجهاتهما، بإذن الله.

عأأأجل، أمير الجوف يعتمد الهيكل التنظيمي لمركز المنطقة الإعلامي .. تطويراً للقطاع، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

أمير الجوف يعتمد الهيكل التنظيمي لمركز المنطقة الإعلامي .. تطويراً للقطاع
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، أمير الجوف يعتمد الهيكل التنظيمي لمركز المنطقة الإعلامي .. تطويراً للقطاع.

عأأأجل، أمير الجوف يعتمد الهيكل التنظيمي لمركز المنطقة الإعلامي .. تطويراً للقطاع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، أمير الجوف يعتمد الهيكل التنظيمي لمركز المنطقة الإعلامي .. تطويراً للقطاع .

المصدر : سبق