آخر الآخـبار : تحرير مدينة ميدي من ميليشيات الحوثي
آخر الآخـبار : تحرير مدينة ميدي من ميليشيات الحوثي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تحرير مدينة ميدي من ميليشيات الحوثي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : تحرير مدينة ميدي من ميليشيات الحوثي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : تحرير مدينة ميدي من ميليشيات الحوثي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 05:01 صباحاً ـ أفادت الأنباء الواردة من محافظة حجة باستكمال قوات الجيش الوطني اليمني مسنودا بغطاء جوي من طيران التحالف العربي بقيادة المملكة، تحرير مدينة ميدي بشكل كامل من قبضة ميليشيات الإرهاب والإجرام والتمرد الحوثية المدعومة من قبل إيران.

وقال الصحفي اليمني وليد الجعوري في منشور على حائطه بـ(تطبيق فيس بوك): إن الجيش الوطني يستكمل تحرير مدينة ميدي بشكل كامل.

وتعتبر مدينة ميدي من أهم المواقع الاستراتيجية في محافظة حجة لوقوع ميناء ميدي بها. وكانت الميليشيات تستميت للبقاء بها لكونها موقعا استراتيجيا يمهد الوصول إلى محافظة الحديدة.

ووثق مقطع فيديو للجيش اليمني، الإثنين، لحظة هروب عناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية من جبهة صرواح غرب مأرب، على وقع الهجوم العنيف للجيش الوطني على مواقعهم.

وفي مشهد يذكر بممارسات خلال فترة سطوة التنظيم سواء في أو ، نفذت ميليشيات الحوثي الانقلابية، أمس الأول، حملة مسلحة لطمس صور الدعاية التي تظهر فيها نساء كما عمدت إلى تغطية وجوه الدمى البلاستيكية المستخدمة لعرض الملابس النسوية، في عدد من المحال التجارية بالعاصمة اليمنية الخاضعة لسيطرتهم.

وتعيد ممارسات ميليشيات الحوثي، إلى الأذهان، ما كان يمارسه تنظيم داعش الإرهابي في مدن عراقية وسورية أثناء سيطرته عليها، إذ اتبع ذات الخطى لقمع الحريات العامة ومحاصرة المواطنين بأفكار متطرفة.

آخر الآخـبار : تحرير مدينة ميدي من ميليشيات الحوثي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تحرير مدينة ميدي من ميليشيات الحوثي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : تحرير مدينة ميدي من ميليشيات الحوثي.

آخر الآخـبار : تحرير مدينة ميدي من ميليشيات الحوثي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : تحرير مدينة ميدي من ميليشيات الحوثي .

المصدر : صحيفة اليوم