أخبار عاجلة : بعد وصول الجرب لـ«الدمام».. عضو شورى يتساءل: لماذا يصيب الطلاب دون الأسر؟!
أخبار عاجلة : بعد وصول الجرب لـ«الدمام».. عضو شورى يتساءل: لماذا يصيب الطلاب دون الأسر؟!

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بعد وصول الجرب لـ«الدمام».. عضو شورى يتساءل: لماذا يصيب الطلاب دون الأسر؟!، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : بعد وصول الجرب لـ«الدمام».. عضو شورى يتساءل: لماذا يصيب الطلاب دون الأسر؟!، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : بعد وصول الجرب لـ«الدمام».. عضو شورى يتساءل: لماذا يصيب الطلاب دون الأسر؟!.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 04:45 صباحاً ـ كشف المتحدث الإعلامي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، عن ظهور حالة اشتباه في إصابة بمرض الجرب بمدرسة ابتدائية بمدينة الدمام، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ الإجراء المناسب في حينه، والكشف على الطلاب المحيطين بالطالب المصاب وتعقيم الفصل بالكامل.

وأكد “الباحص” أن إدارة الصحة المدرسية قامت بعمل الاحترازات اللازمة والتنسيق المباشر مع إدارة الشؤون الصحية ونشر آلية التعامل مع الحالات المعدية في المدارس، وتفعيل الجانب الإعلامي بنشر ثقافة التوعية لمواجهة هذا المرض

في سياق متصل، تساءل عضو مجلس الشورى الدكتور أحمد الزيعلي عن سبب انتشاره في المدارس بشكل أكبر وليس بين أفراد المجتمع أو الأسر، فلم يُسمع عن تظهر أسر المصابين من الطلاب للإصابة بهذا المرض، وفقاً لـ “عكاظ”.

ولفت الزيعلي إلى أن الانتشار السريع للمرض في عدة مدارس بمختلف المناطق يضع علامات استفهام، مطالباً بضرورة التقصي والتأكد من حقيقة المرض، مبدياً تخوفه أن يكون مرضاً جديداً، خاصة أن الجرب معروف لدى الجميع وأحياناً يصيب بعض الرعاة وخصوصاً رعاة الإبل.

أخبار عاجلة : بعد وصول الجرب لـ«الدمام».. عضو شورى يتساءل: لماذا يصيب الطلاب دون الأسر؟!، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بعد وصول الجرب لـ«الدمام».. عضو شورى يتساءل: لماذا يصيب الطلاب دون الأسر؟!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بعد وصول الجرب لـ«الدمام».. عضو شورى يتساءل: لماذا يصيب الطلاب دون الأسر؟!.

أخبار عاجلة : بعد وصول الجرب لـ«الدمام».. عضو شورى يتساءل: لماذا يصيب الطلاب دون الأسر؟! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بعد وصول الجرب لـ«الدمام».. عضو شورى يتساءل: لماذا يصيب الطلاب دون الأسر؟! .

المصدر : تواصل