التوووو : بالصور: غرامات مشددة على مستودعات وأحواش مخالفة بجدة
التوووو : بالصور: غرامات مشددة على مستودعات وأحواش مخالفة بجدة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بالصور: غرامات مشددة على مستودعات وأحواش مخالفة بجدة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : بالصور: غرامات مشددة على مستودعات وأحواش مخالفة بجدة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : بالصور: غرامات مشددة على مستودعات وأحواش مخالفة بجدة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 04:08 صباحاً ـ بتوجية من صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة وإشراف مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء سالم بن مرزوق المطرفي ومتابعة ميدانية من مدير مدني جدة العقيد دكتور طلال بن ابراهيم بديوي نفذت دوريات السلامة بالادارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة وبمشاركة مندوبي امانة محافظة جدة وشركة الكهرباء حملة وقائية للكشف علي المصانع والمستودعات والورش المخالفة بمخطط حي النخيل شرق طريق الحرمين.

وكانت النتائج خلال الــ٣ ايّام الماضية الوقوف على عدد ١٢٥ موقعا حيث تم فصل التيار الكهربائي عن عدد ٧ مواقع مخالفة منها وضبط عدد ١٠٩ محضر مخالفات نظام الدفاع المدني ولوائحه التنفيذية بينما رصدت الحملة العديد من المواقع المطابقة للانظمة والتعليمات.

وقد افاد مدير الادارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة العقيد دكتور طلال بن ابراهيم بديوي بان هذه الحملات الميدانية تحظى بتوجيه ودعم مباشر من صاحب السمو الملكي محافظ جده وهي مستمرة وتشمل كافة مواقع الأنشطة المخالفة للانظمة والتعليمات.

حيث تهدف الى الحد منها والتقليل من فرص وقوع حوادث الحريق باْذن الله تعالى، وهذه الحملات مستمرة على مدار العام وفِي احياء مختارة بأنحاء المحافظة.

مهيبا بالجميع باهمية التعاون للتقيد بالتعليمات حفاظا على الأرواح والممتلكات متمنيا للجميع السلامة مقدما الشكر والتقدير للجميع.

التوووو : بالصور: غرامات مشددة على مستودعات وأحواش مخالفة بجدة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بالصور: غرامات مشددة على مستودعات وأحواش مخالفة بجدة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : بالصور: غرامات مشددة على مستودعات وأحواش مخالفة بجدة.

التوووو : بالصور: غرامات مشددة على مستودعات وأحواش مخالفة بجدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : بالصور: غرامات مشددة على مستودعات وأحواش مخالفة بجدة .

المصدر : الوئام