عأأأجل، "الأحوس" يتفقد احتياجات المدارس والمشاريع التعليمية بالعيدابي
عأأأجل، "الأحوس" يتفقد احتياجات المدارس والمشاريع التعليمية بالعيدابي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"الأحوس" يتفقد احتياجات المدارس والمشاريع التعليمية بالعيدابي
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "الأحوس" يتفقد احتياجات المدارس والمشاريع التعليمية بالعيدابي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "الأحوس" يتفقد احتياجات المدارس والمشاريع التعليمية بالعيدابي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 08:21 مساءً ـ قام مدير التعليم بمحافظة صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس صباح أمس الأربعاء , بجولة تفقدية لعدد من المدارس التابعة لمكتب التعليم بمحافظة العيدابي .

كما اطلع مدير التعليم خلال هذه الزيارة على المشاريع المدرسية المنفذة في المحافظة وذلك برفقة مدير المكتب بالعيدابي وقيادات التعليم بهدف متابعة مرحلة الإنجاز وأخذ الخطوات اللازمة لاستمرار تنفيذ تلك المشاريع وفق الخطة الزمنية المقررة لها.

وأكد "الأحوس" حرص الوزارة على الوقوف ميدانياً على الوضع في المدارس وتسخير كل الإمكانيات للطلاب, معرباً عن شكره لمنسوبي التعليم بالمحافظة على الجهود المبذولة لخدمة الطلاب والعملية التعليمة بالمحافظة .

وكانت الجولة قد شملت مدرسة العيدابي الابتدائية حيض شارك "الاحوس " فى طابور الصباح وكرم سائق الباص وذلك لحسن تصرفه خلال حادثة حريق الباص الأسبوع الفائت ما لأسهم بفضل الله في عدم وقوع أي إصابات مشيدا بدور المدرسة الريادي في العملية التعليمية شاكراً فريق العمل فيها، ومخاطباً الطلاب بأنهم كنز الوطن القادم والذي ينتظر منهم الاجتهاد والبذل والعطاء.

وقام "الأحوس " بجولة سريعة على مرافق المدارس من فصول دراسية ومختبرات ومصادر تعلم وقاعات الأنشطة, والتقى بالطلاب والمعلمين وقائدي المدارس واستمع إلى ملاحظاتهم ومرئياتهم وذلك بعد أن أطلعهم على بعض من أهداف مؤشرات الأداء المدرسي وكيفية متابعتها والارتقاء بأداء المدرسة.

كما زار "الأحوس " ثانوية عيبان وتجول في قاعات الدراسة ومرافق المدرسة بعدها التقى بفريق مؤشرات الأداء بالمدرسة لمتابعة أداء المدرسة، ومساندة الفريق في تجاوز التحديات التي من الممكن أن تواجههم.

واختتم "الأحوس " جولته بلقاء مدير التعليم بجميع مشرفي وقيادات التعليم بمكتب العيدابي بنين وبنات, حيث قدم لهم الشكر والتقدير على ما حققه المكتب خلال هذا العام من منجزات داعياً لمواصلة المسير بمزيد من العطاء والمتابعة للميدان, للرقي بمخرجات التعليم, داعيا الله لهم مزيدا من التوفيق والسداد.

يشار إلى أن هذه الجولة تأتى ضمن جولات مدير التعليم على المحافظات ومكاتب التعليم للاطمئنان على سير العمل ومتابعة الانتظام الدراسي بها، وذلك في إطار جهود الإدارة لدعم المبادرات النوعية وتعزيز جهود الميدان التعليمي، وتحفيز القائمين عليها لتقديم أفضل ما يمكن وإحداث حراك تعليمي ورفع كفاءة العمل داخل حجرة الصف الدراسي بما ينعكس إيجاباً على مستوى التحصيل الدراسي للطلبة .

عأأأجل، "الأحوس" يتفقد احتياجات المدارس والمشاريع التعليمية بالعيدابي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"الأحوس" يتفقد احتياجات المدارس والمشاريع التعليمية بالعيدابي
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "الأحوس" يتفقد احتياجات المدارس والمشاريع التعليمية بالعيدابي.

عأأأجل، "الأحوس" يتفقد احتياجات المدارس والمشاريع التعليمية بالعيدابي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "الأحوس" يتفقد احتياجات المدارس والمشاريع التعليمية بالعيدابي .

المصدر : سبق