عأأأجل، "الجهني": الحالة الممطرة مستمرة.. وتشتد الساعات القادمة على هذه المناطق
عأأأجل، "الجهني": الحالة الممطرة مستمرة.. وتشتد الساعات القادمة على هذه المناطق

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"الجهني": الحالة الممطرة مستمرة.. وتشتد الساعات القادمة على هذه المناطق
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "الجهني": الحالة الممطرة مستمرة.. وتشتد الساعات القادمة على هذه المناطق، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "الجهني": الحالة الممطرة مستمرة.. وتشتد الساعات القادمة على هذه المناطق.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 08:21 مساءً ـ كشف الخبير الجوي والباحث في الظواهر المناخية عضو لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة ؛ زياد الجهني لـ"سبق" عن آخر التحديثات والبيانات المناخية العالمية التي تركّز على منطقة الشرق الأوسط بما فيها السعودية خلال الساعات القادمة والمتوقع أن تتصاعد شدة حالة عدم الاستقرار الجوي خلال الـ24 ساعة القادمة على منطقة القصيم ومرتفعات مكة ومرتفعات المدينة وحائل وحفر الباطن وغرب الرياض والجوف وأجزاء من تبوك نتيجة تعمق تبريد علوي جيد، مصحوب باستجابة مدارية بقيم سطحية ملائمة وكفيلة بإحداث اضطرابات جوية على نطاق عرضي بشكل متفاوت ما بين المتوسط والغزير على طول امتداد خط السحب.

وقال "الجهني": وتتميز ذروة الحالة الممطرة بكثافة البرد واشتداد الرياح الهابطة وموجات الغبار المصاحبة للسحب الرعدية خاصة على منطقة القصيم بجميع محافظاتها خاصة الجنوبية وغرب منطقة الرياض باتجاه الداودمي وعفيف، كذلك منطقة وحائل وتمتد لاحقاً لحفر الباطن بمشيئة الله.

وأردف "الجهني": تشير آخر التحديثات المناخية إلى تدنّي مدى الرؤية الأفقيّة إلى 1000 متر على بعض المناطق؛ بسبب الرياح الهابطة المصاحبة للسحب الممطرة الربيعية حيث تسبق الأمطار عاصفة ترابية تكون أشد كثافة في المناطق المفتوحة وعلى الطرق السريعة.

عأأأجل، "الجهني": الحالة الممطرة مستمرة.. وتشتد الساعات القادمة على هذه المناطق، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"الجهني": الحالة الممطرة مستمرة.. وتشتد الساعات القادمة على هذه المناطق
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "الجهني": الحالة الممطرة مستمرة.. وتشتد الساعات القادمة على هذه المناطق.

عأأأجل، "الجهني": الحالة الممطرة مستمرة.. وتشتد الساعات القادمة على هذه المناطق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "الجهني": الحالة الممطرة مستمرة.. وتشتد الساعات القادمة على هذه المناطق .

المصدر : سبق