عأأأجل، "طيران أديل" يوضح ملابسات الرحلة التي واجهت تقلبات مناخية في القصيم
عأأأجل، "طيران أديل" يوضح ملابسات الرحلة التي واجهت تقلبات مناخية في القصيم

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"طيران أديل" يوضح ملابسات الرحلة التي واجهت تقلبات مناخية في القصيم
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "طيران أديل" يوضح ملابسات الرحلة التي واجهت تقلبات مناخية في القصيم، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "طيران أديل" يوضح ملابسات الرحلة التي واجهت تقلبات مناخية في القصيم.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 07:10 مساءً ـ أشار "طيران أديل" ملابسات المقطع المتداول حول ما حدث على متن إحدى الرحلات خلال مرحلة الهبوط.

وفي التفاصيل، كشفت الشركة في بيان صحفي، اليوم الخميس، أن الرحلة المشار إليها تحمل الرقم ١٥١ ومتجهة من جدة إلى القصيم بطائرة من طراز (إيرباص أ٣٢٠) أمس الأربعاء (٤ أبريل ٢٠١٨)، قد واجهت تقلبات مناخية قاسية في محيط مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم.

وأضافت الشركة: وفق إجراءات وقواعد السلامة المعتمدة في مثل تلك الظروف وكإجراء احترازي فقد تم تغيير مسار الرحلة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وذكر البيان أن الطائرة هبطت اعتيادياً بمطار الرياض وتم استقبال المسافرين واستضافتهم في صالة الوصول، إضافة إلى إجراء بعض الفحوصات اللازمة على الطائرة للتأكد من سلامتها الفنية والتشغيلية، بعد ذلك واصلت رحلتها إلى القصيم وهبطت بسلام.

وأوضحت "طيران أديل" أن مثل هذه الظروف المناخية أثناء التحليق هي مزعجة بلا شك وتسبب قلقا للمسافرين، ولكنها تعتبر طبيعية في صناعة الطيران، كما أن طاقم قيادة الطائرة مدرب تدريبات عالية على جميع الحالات المناخية المشابهة.

عأأأجل، "طيران أديل" يوضح ملابسات الرحلة التي واجهت تقلبات مناخية في القصيم، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"طيران أديل" يوضح ملابسات الرحلة التي واجهت تقلبات مناخية في القصيم
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "طيران أديل" يوضح ملابسات الرحلة التي واجهت تقلبات مناخية في القصيم.

عأأأجل، "طيران أديل" يوضح ملابسات الرحلة التي واجهت تقلبات مناخية في القصيم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "طيران أديل" يوضح ملابسات الرحلة التي واجهت تقلبات مناخية في القصيم .

المصدر : سبق