عأأأجل، ناشئو الخليج يحصدون "نخبة اليد".. والمحيط يتوج بدرع الممتاز للناشئين
عأأأجل، ناشئو الخليج يحصدون "نخبة اليد".. والمحيط يتوج بدرع الممتاز للناشئين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

ناشئو الخليج يحصدون "نخبة اليد".. والمحيط يتوج بدرع الممتاز للناشئين
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، ناشئو الخليج يحصدون "نخبة اليد".. والمحيط يتوج بدرع الممتاز للناشئين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، ناشئو الخليج يحصدون "نخبة اليد".. والمحيط يتوج بدرع الممتاز للناشئين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 07:10 مساءً ـ حقق فريق ناشئي كرة اليد بنادي الخليج لقب بطولة النخبة للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب تغلبه على المحيط بنتيجة (26 – 24)، ضمن منافسات الجولة الخامسة، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

وفي التفاصيل، تصدر الخليج جدول الترتيب العام برصيد (5) نقاط، وبفارق المواجهات المباشرة عن مضر، الذي حل في مركز الوصافة، فيما جاء المحيط بطل الدوري الممتاز في المركز الثالث برصيد (3) نقاط، واكتفى النور بحصد نقطتين من الانتصار على الخليج، ليحل في المركز الرابع والأخير.

وتم تتويج فريق المحيط بدرع بطولة الدوري الممتاز للناشئين وتسلم لاعبوه الميداليات الذهبية.

يذكر أن البطولة شهدت مشاركة منتخب الناشئين، المكون من لاعبي الفرق التي لم تشارك في بطولة النخبة، حيث نص نظام البطولة على عدم دخول المنتخب في جدول الترتيب العام، مع حصول الفريق الذي يتمكن من التغلب عليه على نقطة وحيدة بدلاً من نقطتين في باقي المباريات.

وفي الختام، قام الدكتور ناصر الشمري عضو مجلس لكرة اليد بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق ناشئي كرة اليد بنادي الخليج، فيما قلد الميداليات الفضية لناشئي مضر، والبرونزية لناشئي المحيط.

ومن جهة أخرى، تنطلق غداً الجمعة منافسات بطولة الاتحاد السعودي لكرة اليد الأولى لدرجة البراعم مواليد ٢٠٠٢م فما فوق، وذلك على صالتي نادي الخليج بسيهات والصفا بصفو، وتستمر حتى يوم الأحد ٢٢ رجب ١٤٣٩هـ.

وتم توزيع الفرق الـ 12 المقرر مشاركتها في البطولة إلى أربع مجموعات بواقع ٣ فرق في كل مجموعة، وضمت المجموعة الأولى فرق: (المحيط – – العدالة)، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق: (الخليج – العربي – القارة)، ووقعت فرق (النور – الابتسام – الصفا) في المجموعة الثالثة، فيما جاءت فرق (مضر – الهداية – الهدى) في المجموعة الرابعة.

عأأأجل، ناشئو الخليج يحصدون "نخبة اليد".. والمحيط يتوج بدرع الممتاز للناشئين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

ناشئو الخليج يحصدون "نخبة اليد".. والمحيط يتوج بدرع الممتاز للناشئين
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، ناشئو الخليج يحصدون "نخبة اليد".. والمحيط يتوج بدرع الممتاز للناشئين.

عأأأجل، ناشئو الخليج يحصدون "نخبة اليد".. والمحيط يتوج بدرع الممتاز للناشئين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، ناشئو الخليج يحصدون "نخبة اليد".. والمحيط يتوج بدرع الممتاز للناشئين .

المصدر : سبق