عأأأجل، تدشين المرحلة الأولى من تطوير البنية التحتية لـ"التموين الطبي" في مستشفى عسير
عأأأجل، تدشين المرحلة الأولى من تطوير البنية التحتية لـ"التموين الطبي" في مستشفى عسير

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

تدشين المرحلة الأولى من تطوير البنية التحتية لـ"التموين الطبي" في مستشفى عسير
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، تدشين المرحلة الأولى من تطوير البنية التحتية لـ"التموين الطبي" في مستشفى عسير، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، تدشين المرحلة الأولى من تطوير البنية التحتية لـ"التموين الطبي" في مستشفى عسير.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 07:10 مساءً ـ افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان المرحلة الأولى في تطوير البنية التحتية للتموين الطبي في مستشفى عسير المركزي.

وأوضح مساعد مدير عام الشؤون الصحية للإمداد والخدمات الطبية الصيدلي هشام عسيري، أنه تم بفضل الله إعادة استصلاح أرضيات المستودعات وعمل الدهانات الأرضية المطابقة للمعايير والجودة العالمية.

كما تم إعادة الترفيف كاملاً والتقيد بالألواح المختلفة وعمل اللافتات واللوحات الإرشادية والترميز حسب أنظمة وزارة الصحة، إضافة إلى التخطيط لمخارج الطوارئ وأنظمة الرش الآلي وجميع وسائل السلامة حسب أنظمة الدفاع المدني الخاصة بالمستودعات، بالإضافة إلى توفير الرافعات المحورية لتحقيق الاستفادة المثلى من مساحة المستودعات.

وأبدى مدير عام الشؤون الصحية بعسير إعجابه بما شاهده من تنظيم وتطوير مميز حاثًا الجميع على مضاعفة العطاء والجهد في سبيل تقديم الخدمة المميزة للمرضى.

كما نفذ زيارة لصيدلية مستشفى عسير المركزي واطلع على سير العمل والتأكد من توفر الأدوية ومتابعة خطة سير توفر الدواء من بداية توريده من الشركة حتى وصوله للمريض.

حضر الجولة، مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور يحيى آل شويل، ومساعد المدير العام للإمداد والخدمات الطبية الصيدلي هشام عسيري، والمشرف العام على مستشفى عسير المركزي الدكتور أحمد بن حسن الهيزعي ومدير إدارة التواصل والعلاقات والتوعية عبدالعزيز بن يحيى آل شايع.

عأأأجل، تدشين المرحلة الأولى من تطوير البنية التحتية لـ"التموين الطبي" في مستشفى عسير، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

تدشين المرحلة الأولى من تطوير البنية التحتية لـ"التموين الطبي" في مستشفى عسير
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، تدشين المرحلة الأولى من تطوير البنية التحتية لـ"التموين الطبي" في مستشفى عسير.

عأأأجل، تدشين المرحلة الأولى من تطوير البنية التحتية لـ"التموين الطبي" في مستشفى عسير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، تدشين المرحلة الأولى من تطوير البنية التحتية لـ"التموين الطبي" في مستشفى عسير .

المصدر : سبق