أخبار عاجلة : «البحري» تكشف عن أضرار الناقلة النفطية «أبقيق» بعد اعتداء الحوثي
أخبار عاجلة : «البحري» تكشف عن أضرار الناقلة النفطية «أبقيق» بعد اعتداء الحوثي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «البحري» تكشف عن أضرار الناقلة النفطية «أبقيق» بعد اعتداء الحوثي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : «البحري» تكشف عن أضرار الناقلة النفطية «أبقيق» بعد اعتداء الحوثي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : «البحري» تكشف عن أضرار الناقلة النفطية «أبقيق» بعد اعتداء الحوثي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 06:40 مساءً ـ كشفت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري “بحري”، الْيَوْم الخميس، عن حَالَة ناقلة النفط “أبقيق” التابعة لها، والأضرار التي أصابتها بعد استهدافها فِي هجوم أول من أمس أثناء إبحارها فِي المياه الدَّوْلِيَّة غربي ميناء الحديدة اليمني.

وأَوْضَحَتِ الشركة، في بَيَانٍ لَهَا، أن الناقلة أُصيبت بأضرار طفيفة فقط، ولم تحدث أَي إِصَابَات بأَفْرَاد طاقمها، كما لم تتأثر شحنتها، وأنها استأنفت بنجاح رحلتها باتجاه الشمال فِي البحر الأحمر.

يُذْكَرُ أَنَّ وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية خالد الفالح أكَّدَ أن هجوم على ناقلة النفط لن يؤثر على إمدادات الخام أو النشاط الاقتصادي، واصفاً الحادث باعتداء إرهابي حوثي، ومحاولة يائسة للتأثير على أمن الملاحة الدَّوْلِيَّة باءت بالفشل.

وكانت قوات التَحَالُف العَرَبِيّ لِدَعْمِ الشرعية فِي ، أعلنت الثلاثاء، عن ‏تظهر الناقلة لهجوم حوثي إيراني بالمياه الدَّوْلِيَّة غرب ‏ميناء ‏الحديدة، وتصدت له القوات البحرية فِي حينه.

أخبار عاجلة : «البحري» تكشف عن أضرار الناقلة النفطية «أبقيق» بعد اعتداء الحوثي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «البحري» تكشف عن أضرار الناقلة النفطية «أبقيق» بعد اعتداء الحوثي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : «البحري» تكشف عن أضرار الناقلة النفطية «أبقيق» بعد اعتداء الحوثي.

أخبار عاجلة : «البحري» تكشف عن أضرار الناقلة النفطية «أبقيق» بعد اعتداء الحوثي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : «البحري» تكشف عن أضرار الناقلة النفطية «أبقيق» بعد اعتداء الحوثي .

المصدر : تواصل