أخبار عاجلة : «النائب العام»: مكتبي مفتوح لكل من لديه شكوى أو ملاحظة
أخبار عاجلة : «النائب العام»: مكتبي مفتوح لكل من لديه شكوى أو ملاحظة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «النائب العام»: مكتبي مفتوح لكل من لديه شكوى أو ملاحظة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : «النائب العام»: مكتبي مفتوح لكل من لديه شكوى أو ملاحظة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : «النائب العام»: مكتبي مفتوح لكل من لديه شكوى أو ملاحظة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 06:21 مساءً ـ اختتم معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، زيارته التفقدية للدوائر النيابية بالمنطقة الشرقية اليوم بزيارة دائرتي محافظتي الخبر والأحساء.

والتقى النائب العام، خلال زيارته التي رافقه خلالها معالي وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح الشلعان، منسوبي الدوائر وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق العدالة المنشودة.

كما التقى عدداً من المراجعين واستمع لملاحظاتهم، مؤكداً أن مكتبه مفتوح لمن لديه شكوى أو ملاحظة.

وفي الختام، أعرب معاليه عن شكره لفضيلة رئيس فرع المنطقة الشرقية الشيخ منصور العنيق على ما يبذله وزملاؤه من جهد لإنجاز القضايا.

أخبار عاجلة : «النائب العام»: مكتبي مفتوح لكل من لديه شكوى أو ملاحظة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «النائب العام»: مكتبي مفتوح لكل من لديه شكوى أو ملاحظة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : «النائب العام»: مكتبي مفتوح لكل من لديه شكوى أو ملاحظة.

أخبار عاجلة : «النائب العام»: مكتبي مفتوح لكل من لديه شكوى أو ملاحظة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : «النائب العام»: مكتبي مفتوح لكل من لديه شكوى أو ملاحظة .

المصدر : تواصل