عأأأجل، بتوجيه من أمير المنطقة.. "مدني الجوف" ينفذ "فرضية كارثة سيول" الأحد
عأأأجل، بتوجيه من أمير المنطقة.. "مدني الجوف" ينفذ "فرضية كارثة سيول" الأحد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

بتوجيه من أمير المنطقة.. "مدني الجوف" ينفذ "فرضية كارثة سيول" الأحد
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، بتوجيه من أمير المنطقة.. "مدني الجوف" ينفذ "فرضية كارثة سيول" الأحد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، بتوجيه من أمير المنطقة.. "مدني الجوف" ينفذ "فرضية كارثة سيول" الأحد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 06:12 مساءً ـ صرّح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم معيش بن نمر الرويلي، بأنه وبتوجيه من الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، تنفذ -بمشيئة الله- مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة، خطة فرضية بهطول أمطار غزيرة وجريان السيول على محافظة دومة الجندل يوم الأحد الموافق ٢٢-٧-١٤٣٩هـ.

وقال مدير الدفاع المدني بمنطقة الجوف العميد محمد بن عبدالله القريني إن الفرضية تقوم على هطول أمطار غزيرة أدت إلى سيول جارفة نتج عنها خسائر في الأرواح والممتلكات، وإلحاق الضرر بعدد من المنشآت والمساكن، وانقطاع عدد من الطرق، واحتجاز الأشخاص داخل المنازل والمركبات، ومداهمة السيول المنقولة للتجمعات السكانية، وكذلك غمر بعض المناطق المنخفضة بكميات كبيرة من المياه.

وبين العميد القريني أن الخطة تهدف إلى تلافي مخاطر الأمطار والسيول التي تهدد سلامة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة، والوقوف على مدى جاهزية الإمكانات البشرية والآلية اللازمة لأعمال المواجهة، وإعادة الأوضاع بعد الكارثة، ورفع درجة تنسيق الجهود مع الجهات والمصالح الحكومية ذات العلاقة.

عأأأجل، بتوجيه من أمير المنطقة.. "مدني الجوف" ينفذ "فرضية كارثة سيول" الأحد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

بتوجيه من أمير المنطقة.. "مدني الجوف" ينفذ "فرضية كارثة سيول" الأحد
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، بتوجيه من أمير المنطقة.. "مدني الجوف" ينفذ "فرضية كارثة سيول" الأحد.

عأأأجل، بتوجيه من أمير المنطقة.. "مدني الجوف" ينفذ "فرضية كارثة سيول" الأحد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، بتوجيه من أمير المنطقة.. "مدني الجوف" ينفذ "فرضية كارثة سيول" الأحد .

المصدر : سبق