عأأأجل، تطبيق شهير يسرق كل معلوماتك على "تطبيق فيس بوك" و"موقع التواصل الاجتماعي تويتر" و"سكايب"
عأأأجل، تطبيق شهير يسرق كل معلوماتك على "تطبيق فيس بوك" و"موقع التواصل الاجتماعي تويتر" و"سكايب"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

تطبيق شهير يسرق كل معلوماتك على "تطبيق فيس بوك" و"موقع التواصل الاجتماعي تويتر" و"سكايب"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، تطبيق شهير يسرق كل معلوماتك على "تطبيق فيس بوك" و"موقع التواصل الاجتماعي تويتر" و"سكايب"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، تطبيق شهير يسرق كل معلوماتك على "تطبيق فيس بوك" و"موقع التواصل الاجتماعي تويتر" و"سكايب".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:53 مساءً ـ كشفت تقارير إخبارية عديدة عما وصفته بـ"الاكتشاف المرعب"، وهو تطبيق وبرنامج شهير يتمكن من سرقة كافة المعلومات والبيانات الشخصية للمستخدمين من على أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وأشار موقع "هاك ريد" التقني المتخصص في أخبار التجسس والقرصنة إلى أن الخبراء اكتشفوا أن تطبيقاً شهيراً لمكافحة الفيروسات يسرق بيانات ومعلومات المستخدمين من أشهر تطبيقات الدردشة.

وأوضحت أن تطبيق مكافحة فيروس "تروجان" (حصان طروادة) المخصص لمستخدمي نظام تشغيل "أندرويد" المعروف باسم "أندرويد تروجان" (Android Trojan)، يسرق بيانات التطبيقات المراسلة الفورية الرئيسة من هاتفك.

وجاءت قائمة التطبيقات التي يستهدفها "أندرويد تروجان" على النحو التالي:

- موقع التواصل الاجتماعي تويتر

- سكايب

- فايبر

- ويبو

- لاين

- كوكو

- بيل توك

- تينسينت ويتشات

- غوروفو ماجيك كول

- تيليغرام

- تطبيق فيس بوك ماسنجر

- فوكسر ووكي توكي ماسنجر

- تالبوكس فويس ماسنجر مومو

ويهتم التطبيق بجمع كافة بيانات المستخدم الحساسة على تطبيقات التراسل الفوري والدردشة، ونقلها إلى خوادم خارجية.

من غير المعروف حتى الآن إذا كانت شركة "ترست لوك" المطورة للتطبيق متورطة في عملية التجسس أم طرف ثالث تمكن من التلاعب بالتطبيق لصالحه.

عأأأجل، تطبيق شهير يسرق كل معلوماتك على "تطبيق فيس بوك" و"موقع التواصل الاجتماعي تويتر" و"سكايب"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

تطبيق شهير يسرق كل معلوماتك على "تطبيق فيس بوك" و"موقع التواصل الاجتماعي تويتر" و"سكايب"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، تطبيق شهير يسرق كل معلوماتك على "تطبيق فيس بوك" و"موقع التواصل الاجتماعي تويتر" و"سكايب".

عأأأجل، تطبيق شهير يسرق كل معلوماتك على "تطبيق فيس بوك" و"موقع التواصل الاجتماعي تويتر" و"سكايب" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، تطبيق شهير يسرق كل معلوماتك على "تطبيق فيس بوك" و"موقع التواصل الاجتماعي تويتر" و"سكايب" .

المصدر : سبق