التوووو : لأول مرة: الأوبرا المصرية تقدم عروضا في السعودية
التوووو : لأول مرة: الأوبرا المصرية تقدم عروضا في السعودية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، لأول مرة: الأوبرا المصرية تقدم عروضا في السعودية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : لأول مرة: الأوبرا المصرية تقدم عروضا في السعودية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : لأول مرة: الأوبرا المصرية تقدم عروضا في السعودية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:29 مساءً ـ يستضيف مركز الملك فهد الثقافي بالرياض فرقة دار الأوبرا المصرية، يومي 25 و26 أبريل المقبل، وذلك للمرة الأولى في تاريخ السعودية، حيث سيقدم أكثر من 45 فنانا وعازفًا روائع الفن الأصيل.

وصرح المشرف العام على المركز محمد السيف بأن هذا الحفل يأتي في إطار توثيق العلاقات السعودية المصرية، والتنسيق الثقافي والفني بين البلدين، وتأكيدًا على دورهما المحوري في إحياء الفن والموسيقى في أوساط الشعوب المحبة للموسيقى والفن الأصيل.

وأشار إلى أن الحفل سيكون بمتناول الجميع، وحضوره سيُتاح مجانًا أمام الجماهير السعودية والعربية ومتذوقي الموسيقى الكلاسيكية المصرية، حيث ستُقدم أغاني عمالقة الطرب المصري في الفعالية، مثل موسيقار الأجيال، محمد عبد الوهاب، وأم كلثوم، وغيرهم من نجوم الأغنية المصرية.

وعبّر السيف عن جزيل شكره وتقديره لوزير الثقافة والإعلام السعودي، عواد بن صالح العواد، على دعمه الكبير من أجل استضافة فرقة دار الأوبرا في مركز الملك فهد الثقافي في حدث هو الأول من نوعه على مستوى المملكة.

جدير بالذكر أنه سيصاحب عروض دار الأوبرا عددًا من الفعاليات المصاحبة، والتي سيقدمها نخبة من مواهب الجالية المصرية، من فرقة التخت الشرقي والفرقة الشعبية المصرية، بالإضافة إلى عروض فنية متنوعة ومعرض للصور الفوتوغرافي.

التوووو : لأول مرة: الأوبرا المصرية تقدم عروضا في السعودية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، لأول مرة: الأوبرا المصرية تقدم عروضا في السعودية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : لأول مرة: الأوبرا المصرية تقدم عروضا في السعودية.

التوووو : لأول مرة: الأوبرا المصرية تقدم عروضا في السعودية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : لأول مرة: الأوبرا المصرية تقدم عروضا في السعودية .

المصدر : الوئام