عأأأجل، أصغر مشارك في مسابقة "البلوت": تعلمت اللعبة قبل 3 سنوات ومتفائل بالفوز
عأأأجل، أصغر مشارك في مسابقة "البلوت": تعلمت اللعبة قبل 3 سنوات ومتفائل بالفوز

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

أصغر مشارك في مسابقة "البلوت": تعلمت اللعبة قبل 3 سنوات ومتفائل بالفوز
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، أصغر مشارك في مسابقة "البلوت": تعلمت اللعبة قبل 3 سنوات ومتفائل بالفوز، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، أصغر مشارك في مسابقة "البلوت": تعلمت اللعبة قبل 3 سنوات ومتفائل بالفوز.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:15 مساءً ـ أبدى عيد بن دخيل الله العتيبي، أصغر مشارك في بطولة البلوت التي أقيمت أمس، تفاؤله بعد فوزه هو ووالده والانتقال للمرحلة التالية.

وسُجل "العتيبي" أمس كأصغر مشارك بالبطولة حيث يبلغ من العمر ١٤عاما، مشكلاً مع والده فريقاً في تحديات البلوت التي انطلقت أمس وحظيت بمشاركات كبيرة.

وقال عيد دخيل الله العتيبي: "تعلمت البلوت من والدي قبل ثلاث سنوات ومعها أجدت هذه اللعبة وتعلمت فنونها، كذلك خضت منافسات مع أقاربي في هذه اللعبة الشعبية حتى تشجعت وشاركت أمس مع والدي و-الحمد لله- انتقلت للمرحلة القادمة ومتفائل بالانتقال للمرحلة المقبلة".

واختتم:"وجدت -ولله الحمد- تفاعلا ودعما من أسرتي ولمست دعما من الجميع وكذلك من الإعلام، وحصدت متابعين رغم أن المنافسة أمس كانت شديدة لكن تفوقنا وانتقلنا للمرحلة المقبلة".

وكانت بطولة البلوت قد انطلقت يوم أمس على كأس الهيئة العامة للرياضة التي تحتضنها الرياض على مدى خمسة أيام خلال الفترة من 4 - 8 أبريل.

وشهدت البطولة تواجدًا لعدد من المشاهير من دعاة ورياضيين وشعراء؛ حيث تواجد الشيخ عادل الكلباني، ويوسف الثنيان، ومحمد الدعيع، وفهد الهريفي، والشاعر طلال الرشيد، والشاعر ياسر التويجري.

وخاض الثنائي فهد الهريفي لاعب النصر السابق وطلال الرشيد عضو شرف النصر؛ تحديًا خاصًّا ضد محمد الدعيع حارس مرمى الهلال السابق وشويش الثنيان لاعب الهلال السابق ومدير البطولة، فيما شكل يوسف الثنيان وياسر التويجري ثنائيًّا قويًّا.

وتم رصد جوائز مالية ضخمة للفائزين تصل إلى مليون ريال سعودي لأصحاب المراكز الأربعة الأولى؛ حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 500 ألف ريال، فيما سينال صاحب المركز الثاني مبلغ 250 ألف ريال، وسيحصل صاحب المركز الثالث على 150 ألف ريال، وأخيرًا يظفر صاحب المركز الرابع بـ100 ألف ريال.

عأأأجل، أصغر مشارك في مسابقة "البلوت": تعلمت اللعبة قبل 3 سنوات ومتفائل بالفوز، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

أصغر مشارك في مسابقة "البلوت": تعلمت اللعبة قبل 3 سنوات ومتفائل بالفوز
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، أصغر مشارك في مسابقة "البلوت": تعلمت اللعبة قبل 3 سنوات ومتفائل بالفوز.

عأأأجل، أصغر مشارك في مسابقة "البلوت": تعلمت اللعبة قبل 3 سنوات ومتفائل بالفوز - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، أصغر مشارك في مسابقة "البلوت": تعلمت اللعبة قبل 3 سنوات ومتفائل بالفوز .

المصدر : سبق