عأأأجل، صندوق "بر" يوقع اتفاقية مع مشروع تعظيم البلد الحرام
عأأأجل، صندوق "بر" يوقع اتفاقية مع مشروع تعظيم البلد الحرام

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

صندوق "بر" يوقع اتفاقية مع مشروع تعظيم البلد الحرام
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، صندوق "بر" يوقع اتفاقية مع مشروع تعظيم البلد الحرام، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، صندوق "بر" يوقع اتفاقية مع مشروع تعظيم البلد الحرام.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 04:56 مساءً ـ وقَّع صندوق موظفي سابك الخيري "بر" وجمعية مراكز الأحياء ممثلة في مشروع تعظيم البلد الحرام، اتفاقية دعم مشروعي (ومن أحياها ١ و٢) لموسم رمضان هذا العام.

وتشمل الاتفاقية خدمة الإرشاد المكاني للتائهين، وتقديم المعلومات المساعدة لوصولهم إلى وجهتهم، وإيصال من كان في حاجة ماسة إلى ذلك بأساليب حديثة وعصرية في الإرشاد، بالإضافة إلى تلمس احتياجاتهم الآنية وتلبيتها، مع تقديم برامج الإسعافات الأولية للمصابين من ضيوف الرحمن، ونقلهم للمستشفيات القريبة إذا استدعى الأمر، وتقديم حقائب هدايا لهم.

وأوضح رئيس مجلس أمناء صندوق بر، سليمان بن عبد العزيز الحصين، أن هذه الاتفاقية هي مساهمة من موظفي سابك في دعم المبادرات النوعية التي تُعنى بخدمة ضيوف الرحمن في المنطقة المركزية من خلال إرشاد التائهين منهم وإسعافهم، فهم أكرم الوفود وأحقهم بالإكرام والخدمة، مشيراً إلى الدور المهم والكبير الذي سيقوم به مشروع تعظيم البلد الحرام في تنفيذ هذه الخدمات على أعلى معايير الجودة والأداء.

وثمن المدير العام لمشروع تعظيم البلد الحرام، الشيخ سعيد الغامدي لـ (بِر) هذا الدعم الذي سيبرز تميز أبناء البلد الحرام في خدمة ضيوف الرحمن، منوهاً سبب تسمية المشروع (ومن أحياها) مؤكداً أنه مقتبس من الآية الكريمة (ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً).

عأأأجل، صندوق "بر" يوقع اتفاقية مع مشروع تعظيم البلد الحرام، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

صندوق "بر" يوقع اتفاقية مع مشروع تعظيم البلد الحرام
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، صندوق "بر" يوقع اتفاقية مع مشروع تعظيم البلد الحرام.

عأأأجل، صندوق "بر" يوقع اتفاقية مع مشروع تعظيم البلد الحرام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، صندوق "بر" يوقع اتفاقية مع مشروع تعظيم البلد الحرام .

المصدر : سبق