عأأأجل، مرض باركنسون على طاولة تخصصي جدة .. السبت المقبل
عأأأجل، مرض باركنسون على طاولة تخصصي جدة .. السبت المقبل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

مرض باركنسون على طاولة تخصصي جدة .. السبت المقبل
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، مرض باركنسون على طاولة تخصصي جدة .. السبت المقبل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، مرض باركنسون على طاولة تخصصي جدة .. السبت المقبل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 04:56 مساءً ـ ينظم مستشفى الملك فيصل التخصصي، ومركز أبحاث مؤسسة جدة، مؤتمرًا طبيًّا صباح السبت المقبل، في فندق جدة هيلتون، عن مرض باركنسون تحت عنوان "كل ما تحتاج معرفته عن مرض باركنسون".

وأوضحت رئيسة اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتورة منال بدوي، أن المؤتمر يمنح 5 ساعات معتمدة من هيئة التخصصات الصحية، ويتناول الجوانب المختلفة للمرض؛ شاملة الأعراض، والتشخيص، والأدوية، وأهمية العلاج الطبيعي، والنشاط الحركي.

وأضافت أن الفئة المستهدفة من المؤتمر هي: الأطباء، والممرضون، وأخصائيو العلاج الطبيعي، مؤكدة أن قسم المخ والأعصاب بالمستشفى يولي اهتمامًا خاصًّا بالمرض؛ حيث توجد عيادتان أسبوعيًّا للمصابين بالمرض، مع توافر العلاجات الدوائية الحديثة.

يذكر أن مرض باركنسون ليس من الأمراض النادرة كما كان يعتقد سابقًا. وتتضمن أعراضه: رجفة في إحدى اليدين أو كلتيهما أثناء راحة اليد وعدم تحريكها، بالإضافة إلى بطء في الحركة، وثقل أثناء تحريك الذراعين أو الرجلين وتغير في المشي.

عأأأجل، مرض باركنسون على طاولة تخصصي جدة .. السبت المقبل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

مرض باركنسون على طاولة تخصصي جدة .. السبت المقبل
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، مرض باركنسون على طاولة تخصصي جدة .. السبت المقبل.

عأأأجل، مرض باركنسون على طاولة تخصصي جدة .. السبت المقبل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، مرض باركنسون على طاولة تخصصي جدة .. السبت المقبل .

المصدر : سبق