عأأأجل، "عصام فؤاد" يباشر مهام عمله مديراً لمطار الملك عبدالعزيز الدولي
عأأأجل، "عصام فؤاد" يباشر مهام عمله مديراً لمطار الملك عبدالعزيز الدولي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"عصام فؤاد" يباشر مهام عمله مديراً لمطار الملك عبدالعزيز الدولي
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "عصام فؤاد" يباشر مهام عمله مديراً لمطار الملك عبدالعزيز الدولي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "عصام فؤاد" يباشر مهام عمله مديراً لمطار الملك عبدالعزيز الدولي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 04:37 مساءً ـ باشر مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عصام بن فؤاد نور مهام عمله الجديد اليوم الخميس، عقب صدور قرار من رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبد الحكيم التميمي بتعيينه مديراً للمطار.

ويعد نور من الكفاءات الوطنية، ولديه خبرة طويلة في مجال خدمات المطارات تقلد خلالها العديد من المناصب والمهام القيادية وله سجل حافل بالإنجازات في القطاع.

والتحق نور بالخطوط السعودية سنة 1978م، وحصل على درجة البكالوريوس في العلاقات العامة، ولديه العديد من الدورات الإدارية المتخصصة، وتدرَّج في عدد من المناصب القيادية منها المدير العام التنفيذي للخطوط السعودية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي عام 2011م، ومساعد المدير العام للعمليات الأرضية بالخطوط السعودية عام 2014م.

وعبر نور عن شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للطيران المدني على ثقته باختياره مديراً للمطار، متمنياً أن يحقق التطلعات المنشودة وأن يساهم إلى جانب زملائه في تقديم أفضل الخدمات للمسافرين عبر مطار الملك عبد العزيز، مؤكداً حرصه على البذل والعطاء لخدمة مرتادي المطار، والعمل على تطوير مرافق المطار.

عأأأجل، "عصام فؤاد" يباشر مهام عمله مديراً لمطار الملك عبدالعزيز الدولي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"عصام فؤاد" يباشر مهام عمله مديراً لمطار الملك عبدالعزيز الدولي
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "عصام فؤاد" يباشر مهام عمله مديراً لمطار الملك عبدالعزيز الدولي.

عأأأجل، "عصام فؤاد" يباشر مهام عمله مديراً لمطار الملك عبدالعزيز الدولي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "عصام فؤاد" يباشر مهام عمله مديراً لمطار الملك عبدالعزيز الدولي .

المصدر : سبق