عأأأجل، "القناوي" يكرم أطباء الحرس الوطني في حفلهم الثامن عشر
عأأأجل، "القناوي" يكرم أطباء الحرس الوطني في حفلهم الثامن عشر

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"القناوي" يكرم أطباء الحرس الوطني في حفلهم الثامن عشر
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "القناوي" يكرم أطباء الحرس الوطني في حفلهم الثامن عشر، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "القناوي" يكرم أطباء الحرس الوطني في حفلهم الثامن عشر.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 04:37 مساءً ـ رعى المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، اليوم الخميس، حفل تكريم الأطباء المقيمين في يومهم الثامن عشر.

حضر الحفل وكلاء الجامعة، ومسؤولو الشؤون الصحية بالقطاع الغربي، في مركز المؤتمرات بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية.

وبدأ بآيات عطرة من القرآن الكريم، بعدها قالت رئيسة اللجنة المنظمة، الدكتورة شيماء الشريف في كلمتها: "بدأنا فصلاً جديداً من حياتنا في يومنا الأول في كلية الطب، فأصبحت الرحلة الدراسية بعد ذلك مثيرة للاهتمام، وممتعة، لكنها مرهقة".

وأضافت أن توفير أعلى كفاءة في الرعاية الصحية، مسؤولية كبيرة، تتطلب التفاني والالتزام، للرقي بمستوى صحي مميز على مستوى العالم.

وقالت إن جامعتنا اليوم تحتفل بالمتخرجين الجدد، الذين لهم كل التقدير على بذل جهود استثنائية طوال العام لخدمة وطنهم الغالي، بدعم بلدنا الحبيب دائماً تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبد العزيز، الذي يقود البلاد نحو التطوير والتميز في جميع المجالات، خاصة في المجالات الطبية، ثم قبضت قصيدة عن الطبيب المقيم.

وألقت مديرة قسم التعليم الطبي بعمادة الدراسات العليا الدكتورة جميلة رحيمي كلمة أشارت فيها أن هذا المحفل العظيم تقدير للكفاءات الشابة التي تحدد جودة الرعاية الصحية في أي صرح صحي ينشد الرقي والتطوير.

وقالت إن استمرار دفع مسيرة التعليم الطبي من الأعمال والواجبات الرئيسة بعمادة الدراسات العليا للتعليم الطبي، من ضمنها رعاية صحية أفضل، فالطبيب المقيم عماد القطاع الصحي، واستثماره بالأساليب التعليمية والسريرية سينتج كفاءة عالية قادرة على خدمة الوطن الغالي، مؤكدةً أن الغاية قطاع صحي فعال ذو أسلوب مبتكر، والاستثمار في هذا الاتجاه لتطوير التعليم الطبي بما يحققها.

عبر العميد المشارك الدكتور ياسر فادن عن فخره زف هذه الكوكبة من المتدربين الذين أنهوا زمالاتهم، ليكونوا مؤهلين للقيام بواجبهم الإنساني و الوطني، ولإكمال مسيرة بناء الوطن بتميز مشهود بالمجالات الصحية وعلومها وتفرعاتها الحديثة والمتجددة، معتمدين بذلك على الله العلي العظيم، وبالالتزام بالمسؤولية الأخلاقية والعلمية تجاه وطننا الغالي والعزيز؛ لإحداث نقلة نوعية ضمن الخدمات الصحية.

وألقى المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية الدكتور بندر بن عبد المحسن القناوي كلمة الحفل، أشار فيها "أن معظم التخصصات الطبية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بوزارة الحرس الوطني، معترفاً بها من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الطبية.

وقال: حرصنا على تهيئة البيئة المناسبة لتخريج أطباء متميزين في هذا المجال الإنساني، وبحمد الله وتوفيقه، نفخر بتخريج دفعات حاصلين على تلك البرامج لدعم مسيرة التطوير في القطاع الصحي، حيث أصبحت هذه البرامج رافداً لمنظومة النظام الصحي في السعودية.

وأكد أن القيادة الرشيدة في هذا الوطن المعطاء تبذل كل ما من شأنه جعل بلدنا في مصاف العالمية.

بعد ذلك تم تكريم الأطباء والطبيبات، وتوزيع الشهادات التقديرية، وكرم أفضل استشاري في التدريب من كل قسم، والطبيب المثالي، وأفضل طبيب مقيم، كما تم تكريم البرامج والزمالات، وكُرمت أفضل ثلاثة بحوث، وقدمت عمادة الدراسات العليا والشؤون الأكاديمية هدية تذكارية للدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي؛ لتشريفه الحفل.

عأأأجل، "القناوي" يكرم أطباء الحرس الوطني في حفلهم الثامن عشر، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"القناوي" يكرم أطباء الحرس الوطني في حفلهم الثامن عشر
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "القناوي" يكرم أطباء الحرس الوطني في حفلهم الثامن عشر.

عأأأجل، "القناوي" يكرم أطباء الحرس الوطني في حفلهم الثامن عشر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "القناوي" يكرم أطباء الحرس الوطني في حفلهم الثامن عشر .

المصدر : سبق