عأأأجل، مسؤولو هيئة الاستثمار يجتمعون مع شركة أمريكية رائدة في المحتوى الترفيهي
عأأأجل، مسؤولو هيئة الاستثمار يجتمعون مع شركة أمريكية رائدة في المحتوى الترفيهي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

مسؤولو هيئة الاستثمار يجتمعون مع شركة أمريكية رائدة في المحتوى الترفيهي
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، مسؤولو هيئة الاستثمار يجتمعون مع شركة أمريكية رائدة في المحتوى الترفيهي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، مسؤولو هيئة الاستثمار يجتمعون مع شركة أمريكية رائدة في المحتوى الترفيهي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 04:37 مساءً ـ قالت الهيئة العامة للاستثمار اليوم إنها عقدت جلسة نقاش مع العديد من المستثمرين لمناقشة الفرص الاستثمارية الواعدة في المملكة لعدد من القطاعات.
وألقى المحافظ إبراهيم العمر كلمة أكّد فيها على قوة ومكانة المملكة اقتصاديًا وتميّز موقعها الجغرافي، مما يجعلها ذات بيئة محفّزة ومشجعة على الاستثمار.

كما عقدت ⁧الهيئة ضمن نشاطات الزيارة الحالية لولي العهد لأمريكا⁩ اجتماعاً مع شركة "Vubiquity" التي تُعد من الشركات الرائدة في تزويد المحتوى الترفيهي، وتم خلال الاجتماع تقديم تصور عام عن التطورات التي تشهدها البيئة الاستثمارية في المملكة.

عأأأجل، مسؤولو هيئة الاستثمار يجتمعون مع شركة أمريكية رائدة في المحتوى الترفيهي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

مسؤولو هيئة الاستثمار يجتمعون مع شركة أمريكية رائدة في المحتوى الترفيهي
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، مسؤولو هيئة الاستثمار يجتمعون مع شركة أمريكية رائدة في المحتوى الترفيهي.

عأأأجل، مسؤولو هيئة الاستثمار يجتمعون مع شركة أمريكية رائدة في المحتوى الترفيهي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، مسؤولو هيئة الاستثمار يجتمعون مع شركة أمريكية رائدة في المحتوى الترفيهي .

المصدر : سبق