أخبار عاجلة : بالتعاون مع «هيئة جدة».. الشرطة تطيح بوافد عربي هدد مواطنة بنشر صورها
أخبار عاجلة : بالتعاون مع «هيئة جدة».. الشرطة تطيح بوافد عربي هدد مواطنة بنشر صورها

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بالتعاون مع «هيئة جدة».. الشرطة تطيح بوافد عربي هدد مواطنة بنشر صورها، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : بالتعاون مع «هيئة جدة».. الشرطة تطيح بوافد عربي هدد مواطنة بنشر صورها، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : بالتعاون مع «هيئة جدة».. الشرطة تطيح بوافد عربي هدد مواطنة بنشر صورها.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 04:05 مساءً ـ تَمَكَّنَت الأجهزة الأمنية فِي الرياض، بالتعاون مع هَيْئَة الأَمْر بالمعروف والنهي عن المنكر، من الإِطَاحَة بوافد عَرَبِيّ، ابتز مواطنة بجدة، مُطَالِباً إياها بتحويل مبالغ مالية له حَتَّى لا يفضحها.

وعليه تقدمت الفتاة ببلاغ لفرع هَيْئَة الأَمْر بالمعروف بجدة، يفيد بتعرضها للابتزاز من وافد عَرَبِيّ يقيم فِي الرياض ويهددها بنشر صورها التي حَصَلَ عليها إذا لم تدفع له المبالغ التي طلبها، مُؤكّدَةً فِي بلاغها أنها حوّلت له بعض المبالغ حَتَّى لا يقوم بنشر صورها.

وقدّمت الفتاة للهَيْئَة، جميع مَا يثبت ابتزاز الشاب لها، فنسّق رجال الهَيْئَة مع الأجهزة الأمنية بالرياض، وَتَمَّ القبض على الشاب، ويُنتظر عرضه على النيابة العَامَّة بصفتها جهة الاختصاص.

أخبار عاجلة : بالتعاون مع «هيئة جدة».. الشرطة تطيح بوافد عربي هدد مواطنة بنشر صورها، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بالتعاون مع «هيئة جدة».. الشرطة تطيح بوافد عربي هدد مواطنة بنشر صورها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بالتعاون مع «هيئة جدة».. الشرطة تطيح بوافد عربي هدد مواطنة بنشر صورها.

أخبار عاجلة : بالتعاون مع «هيئة جدة».. الشرطة تطيح بوافد عربي هدد مواطنة بنشر صورها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بالتعاون مع «هيئة جدة».. الشرطة تطيح بوافد عربي هدد مواطنة بنشر صورها .

المصدر : تواصل