عأأأجل، مهندس فرنسي يروي قصة حفظه القرآن "أون لاين" في جدة
عأأأجل، مهندس فرنسي يروي قصة حفظه القرآن "أون لاين" في جدة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

مهندس فرنسي يروي قصة حفظه القرآن "أون لاين" في جدة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، مهندس فرنسي يروي قصة حفظه القرآن "أون لاين" في جدة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، مهندس فرنسي يروي قصة حفظه القرآن "أون لاين" في جدة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 03:57 مساءً ـ روى مهندس فرنسي يدعى "زكريا زيني"، قصته مع جمعية خيركم لتحفيظ القرآن الكريم، وطريقة تواصله "أون لاين".

يقول: على مدى الست السنوات الماضية، أكرمني الله، بالتواصل مع مدير مركز حافظ "الشيخ عبدالعزيز قايد"؛ حيث كنت حينها في مدينة تولوز جنوب فرنسا، البعيدة عن مدينة جدة، آلاف الكيلومترات.

وأشار إلى أن ذلك البعد لم يمنعني من القراءة على يد الشيخ، والتنسيق مع المركز؛ للحضور إلى المملكة واستلام شهادة الإجازة والالتقاء بالمشايخ.

وقال: سعدت كثيرًا بهذه الزيارة، وتعرفت فيها إلى قبلة المسلمين، ورأيت خيرها الذي تعدَّى حدودها وشمل أرجاء العالم كافة.

أشار الشيخ عبدالعزيز قايد، أن مركز حافظ سخر التقنية وثورة وسائل التواصل الاجتماعي لخدمة كتاب الله.

وقال: الشاب زكريا رسالة ناطقة لكل من أراد تعلم القرآن، مدادها الصبر وحروفها الاستمرار، قائلاً: إن زيارته للمملكة بعد تواصل استمر سنوات، يدل على مدى حبه للقرآن الكريم، وجديته في الحصول على الإجازة، متمنيًا له دوام التوفيق.

عأأأجل، مهندس فرنسي يروي قصة حفظه القرآن "أون لاين" في جدة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

مهندس فرنسي يروي قصة حفظه القرآن "أون لاين" في جدة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، مهندس فرنسي يروي قصة حفظه القرآن "أون لاين" في جدة.

عأأأجل، مهندس فرنسي يروي قصة حفظه القرآن "أون لاين" في جدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، مهندس فرنسي يروي قصة حفظه القرآن "أون لاين" في جدة .

المصدر : سبق