عأأأجل، "صحة مكة": اكتشاف 189 حالة جرب خلال 24 ساعة
عأأأجل، "صحة مكة": اكتشاف 189 حالة جرب خلال 24 ساعة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"صحة مكة": اكتشاف 189 حالة جرب خلال 24 ساعة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "صحة مكة": اكتشاف 189 حالة جرب خلال 24 ساعة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "صحة مكة": اكتشاف 189 حالة جرب خلال 24 ساعة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 03:57 مساءً ـ كشف المتحدث الرسمي لصحة منطقة مكة المكرمة حمد بن فيحان العتيبي أن عدد الحالات المكتشفة بالجرب الجلدي سجلت 189 حالة في مدارس مكة خلال الـ24 ساعة الماضية من عمليات الرصد والمتابعة التي تقوم بها صحة منطقة مكة المكرمة للكشف عن الحالات بين طالبات وطلاب مدارس مكة.

وبين العتيبي أن جميع الحالات السابقة استجابت للعلاج وتماثلت للشفاء؛ حيث لم يتم رصد أي مضاعفات على المصابين ولم تنوم أي من الحالات السابقة في المستشفيات من جراء هذا المرض.

وذكرت الصحة في بيانها السابق أن الجرب من الأمراض سريعة الانتقال عن طريق التماس المباشر بين الجلد والجلد أو عن طريق الملابس الداخلية والمفارش الملوثة من قبل المصابين؛ لذلك فإن التواجد في الأماكن غير النظيفة والمغلقة والمزدحمة وسوء النظافة الشخصية تعد من العوامل المساعدة لانتشار المرض.

وعليه اتخذت صحة مكة عددًا من الإجراءات الصارمة تطبق من خلال فرقها الصحية والعلاجية والوقائية في التعامل مع حالات الاشتباه المبلغ عنها في المدارس والأحياء وما يجب عمله هو الإبلاغ الفوري عن الحالات المشتبه بها على جميع المستويات والتأكد من التشخيص فورًا وعمل عزل التماس للمريض لمدة ٢٤ ساعة بعد العلاج الفعال والمتوافر في جميع المرافق الصحية، كما يتم استبعاد جميع المصابين في المدارس لحين شفائهم.

عأأأجل، "صحة مكة": اكتشاف 189 حالة جرب خلال 24 ساعة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"صحة مكة": اكتشاف 189 حالة جرب خلال 24 ساعة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "صحة مكة": اكتشاف 189 حالة جرب خلال 24 ساعة.

عأأأجل، "صحة مكة": اكتشاف 189 حالة جرب خلال 24 ساعة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "صحة مكة": اكتشاف 189 حالة جرب خلال 24 ساعة .

المصدر : سبق