التوووو : الاليزيه : ولي العهد السعودي يزور فرنسا بهذا التاريخ
التوووو : الاليزيه : ولي العهد السعودي يزور فرنسا بهذا التاريخ

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الاليزيه : ولي العهد السعودي يزور فرنسا بهذا التاريخ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : الاليزيه : ولي العهد السعودي يزور فرنسا بهذا التاريخ، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : الاليزيه : ولي العهد السعودي يزور فرنسا بهذا التاريخ.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 03:52 مساءً ـ يقوم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بزيارة رسمية إلى فرنسا في 9 و10 أبريل بهدف البحث في شراكة استراتيجية فرنسية – سعودية جديدة، بحسب ما أعلنت الرئاسة الفرنسية يوم الخميس.

وجاء في بيان نشره “الإليزيه”: “نأمل بتعاون جديد يتمحور بشكل أقل على عقود آنية وبشكل أكبر على استثمارات للمستقبل، لا سيما في المجال الرقمي والطاقة المتجددة، مع قيام رؤية مشتركة”.

وأعلنت الرئاسة الفرنسية أن الرئيس إيمانويل ماكرون وولي العهد سيبحثان الأزمات الإقليمية والاستقرار في المنطقة ومكافحة الإرهاب.

وقال الإليزيه إن الأمير محمد بن سلمان سيقوم بزيارة خاصة إلى فرنسا قبل أن يبدأ الاثنين زيارته الرسمية.

واستبعد الإليزيه أن يتخلل الزيارة توقيع عقود، وشدد في المقابل على “رؤية جديدة” للتعاون مع السعودية.

وذكرت مصادر مواكبة للزيارة لوكالة “فرانس برس” أن محادثات ولي العهد ستركز على الشؤون الثقافية والاستثمارات والحرب في .

 

التوووو : الاليزيه : ولي العهد السعودي يزور فرنسا بهذا التاريخ، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الاليزيه : ولي العهد السعودي يزور فرنسا بهذا التاريخ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : الاليزيه : ولي العهد السعودي يزور فرنسا بهذا التاريخ.

التوووو : الاليزيه : ولي العهد السعودي يزور فرنسا بهذا التاريخ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الاليزيه : ولي العهد السعودي يزور فرنسا بهذا التاريخ .

المصدر : الوئام