عأأأجل، شرطة المدينة تلاحق 5 إثيوبيين اعتدوا على أحد أبناء جلدتهم وسلبوه
عأأأجل، شرطة المدينة تلاحق 5 إثيوبيين اعتدوا على أحد أبناء جلدتهم وسلبوه

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

شرطة المدينة تلاحق 5 إثيوبيين اعتدوا على أحد أبناء جلدتهم وسلبوه
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، شرطة المدينة تلاحق 5 إثيوبيين اعتدوا على أحد أبناء جلدتهم وسلبوه، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، شرطة المدينة تلاحق 5 إثيوبيين اعتدوا على أحد أبناء جلدتهم وسلبوه.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 03:37 مساءً ـ تلاحق شرطة محافظة مهد خمسة إثيوبيين يتهمهم أحد أبناء جلدتهم بالاعتداء عليه بالضرب المبرح في منزل مهجور بالسويرقية وسلب ما بحوزته من نقود وهاتفه الجوال وارتكاب الفرار.

وتعود التفاصيل حينما وصل لمركز صحي السويرقية وافد من الجنسية الإثيوبية يعاني من إصابات متفرقة ورضوض وكدمات ويطلب الإسعاف والعلاج، وتم على الفور إحالته لمستشفى المهد، وهناك جرى استقبال الحالة وإبلاغ مركز الشرطة حسب النظام.

وقالت مصادر لـ "سبق": إن الوافد بعد استجوابه من قبل المحققين اتضح أنه من مخالفي نظام الإقامة والعمل، ويدعي أنه تظهر للضرب المبرح من قبل خمسة أشخاص من بني جلدته حينما كان يتواجد في منزل مهجور بالقرية، وتم نهب نقوده وهاتفه الجوال ثم لاذوا بالفرار.

بدوره فتح مركز شرطة المهد محضر تحقيق في الحادثة، وتم إيقاف المعتدى عليه لمخالفته أنظمة الإقامة والعمل، والبدء في تعقب الجناة.

يذكر أن شرطة محافظة المهد قد ضيقت الخناق خلال الفترة الفائتة على المخالفين في المزارع والمواقع التي يتواجدون فيها والقبض على عدد منهم وترحيلهم، وقد لجأ البقية منهم للجبال المحيطة وتجري مداهمة تلك المواقع بشكل مستمر وملاحقتهم هناك.

عأأأجل، شرطة المدينة تلاحق 5 إثيوبيين اعتدوا على أحد أبناء جلدتهم وسلبوه، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

شرطة المدينة تلاحق 5 إثيوبيين اعتدوا على أحد أبناء جلدتهم وسلبوه
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، شرطة المدينة تلاحق 5 إثيوبيين اعتدوا على أحد أبناء جلدتهم وسلبوه.

عأأأجل، شرطة المدينة تلاحق 5 إثيوبيين اعتدوا على أحد أبناء جلدتهم وسلبوه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، شرطة المدينة تلاحق 5 إثيوبيين اعتدوا على أحد أبناء جلدتهم وسلبوه .

المصدر : سبق