عأأأجل، الرياض تحتضن المؤتمر السعودي الأول لجراحة التجميل والترميم
عأأأجل، الرياض تحتضن المؤتمر السعودي الأول لجراحة التجميل والترميم

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

الرياض تحتضن المؤتمر السعودي الأول لجراحة التجميل والترميم
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، الرياض تحتضن المؤتمر السعودي الأول لجراحة التجميل والترميم، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، الرياض تحتضن المؤتمر السعودي الأول لجراحة التجميل والترميم.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 03:37 مساءً ـ تحتضن العاصمة الرياض المؤتمر السعودي الأول لجراحة التجميل والترميم خلال الفترة 13 - 16 من شهر أبريل الحالي، بمشاركة أكثر من 50 متحدثًا محليًّا ودوليًّا من مختلف دول العالم، للحديث عن آخر مستجدات جراحة التجميل واستطلاع نتائج الدراسات حول المنطقة والعالم بشكل عام.

وقال المتحدث الإعلامي باسم المؤتمر الدكتور محمد أمير مراد استشاري جراحة التجميل ورئيس اللجنة التنظيمية والإعلامية بالمؤتمر: السعودية تحتل مكانة بارزة في العالم في مجال الجراحة عامة وجراحة التجميل، خاصة أن الكوادر المحلية من أكبر الاستشاريين في منطقة الشرق الأوسط قدموا أروع الأمثلة العلمية والعملية.

وقال: الرياض تتصدر المدن العربية من حيث الإقبال على عمليات التجميل والترميم؛ لتواجد أحدث الأجهزة والتقنيات التي زادت من معدلات الأمان ما بعد العمليات.

وأردف: التجميل في السابق كان يبدأ من عمر 40 تقريبًا، ولكن مع التطور المذهل والآمن أصبح يبدأ من عمر 18 عاماً ويصل إلى 65 عاماً.

وتابع: لأطباء المملكة خبرة كبيرة في مجال الترميم وخاصة ترميم الوجه واليد بعد الحوادث أو التشوهات الخلقية، وأيضا ترميم الثدي بعد الأمراض السرطانية.

من جانبه، قال الرئيس العام للمؤتمر الدكتور الاستشاري جمال جمعة رئيس الكلية الأمريكية للجراحين بالمملكة: الجراحة التجميلية والترميمية والتحسينية أصبحت ذات أهمية كبيرة في العالم وفي الشرق الأوسط، وتقدمت الأبحاث والطرق العلاجية فيها بشكل كبير في العقد الأخير.

وقال: تميزت السعودية بكوادرها الطبية في هذا المجال تقدمًا ملحوظًا وله أثره في كثير من الدول وخاصة الدول العربية، وهذا المؤتمر الأول من نوعه في المملكة وبالمشاركة مع الجمعية العالمية للجراحة التجميلية ومقرها ؛ حيث يسعى لتطوير المجال الطبي في هذا الشق الجراحي وهو جراحة التجميل والترميم، وهو بمثابة نقطة التقاء للأطباء السعوديين والخليجيين ومنطقة الشرق الأوسط لمتابعة كل ما هو جديد، سواء في الأبحاث العلمية أو الأجهزة الطبية أو الأدوية في هذا المجال.

وأردف: نأمل أن يكون من المؤتمرات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، كما يشارك في المؤتمر رؤساء جمعيات الجراحة التجميلية من كندا والنرويج ورومانيا وتركيا، بالإضافة إلى دول الخليج العربي والأردن ومصر.

وتابع: يضم المؤتمر العديد من الأساتذة العالميين سواء من كندا وأمريكا وأوروبا، والعديد من الأساتذة السعوديين سواء من الجامعات أو من الاستشاريين المميزين، والأخصائيين والأطباء الجدد، وأيضًا الأطباء السعوديين المقيمين؛ حيث أثبتت الدراسات أن المؤتمرات الطبية تبث الجديد في عالم الطب بشكل سريع ومباشر عن طريق الالتقاء والحضور والمناقشة الحية والفعاليات والورش التي تكون مصاحبة للمؤتمر.

وقال "جمعة": المؤتمر سيركز على التكامل في الرعاية التجميلية بعقد مؤتمر خاص عن التمريض وطرق الاهتمام بالجروح والحروق.

إلى ذلك، قال استشاري جراحة التجميل رئيس الجمعية العالمية لجراحة التجميل في المملكة رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور فؤاد هاشم: الهدف من إقامة هذا المؤتمر هو أن يكون همزة وصل بين جميع أطراف المنظومة التجميلية والترميمية على رأسهم جراح التجميل، وإثراء المحتوى الطبي التجميلي والترميمي ومتابعة الأبحاث العلمية والتكنولوجيا وإبراز دور الطبيب السعودي.

عأأأجل، الرياض تحتضن المؤتمر السعودي الأول لجراحة التجميل والترميم، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

الرياض تحتضن المؤتمر السعودي الأول لجراحة التجميل والترميم
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، الرياض تحتضن المؤتمر السعودي الأول لجراحة التجميل والترميم.

عأأأجل، الرياض تحتضن المؤتمر السعودي الأول لجراحة التجميل والترميم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، الرياض تحتضن المؤتمر السعودي الأول لجراحة التجميل والترميم .

المصدر : سبق