عأأأجل، "الوهيبي": "دمي فداء لوطني" أبسط ما نقدمه لجنودنا البواسل
عأأأجل، "الوهيبي": "دمي فداء لوطني" أبسط ما نقدمه لجنودنا البواسل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"الوهيبي": "دمي فداء لوطني" أبسط ما نقدمه لجنودنا البواسل
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "الوهيبي": "دمي فداء لوطني" أبسط ما نقدمه لجنودنا البواسل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "الوهيبي": "دمي فداء لوطني" أبسط ما نقدمه لجنودنا البواسل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 03:37 مساءً ـ أكد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، أن مبادرة "دمي فداء لوطني" مبادرة نوعية من أبسط ما نقدمه لجنودنا البواسل.

وقال: نتشرف أن تختلط دماؤنا بدماء هؤلاء الأبطال، وهذا ديدن الشعب السعودي؛ فالكل يد واحدة في السلم والحرب، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

جاء ذلك خلال زيارته للمبادرة التي نفذها مكتب تعليم النهضة "بنات"، بالشراكة مع مدينة الأمير سلطان العسكرية الطبية، يومي الأربعاء والخميس، تحت عنوان "دمي فداء لوطني"، بحضور المساعد للخدمات المساندة في تعليم الرياض، محمد العيد، ومدير مكتب التعليم والأجنبي أنس الأحيدب، ومدير مكتب التعليم بقرطبة سهم الدعجاني، والمشرف العام على شركة المدارس المتقدمة الدكتور عبدالرحمن الحقباني، بمدارس الجامعة التطبيقية.

أوضحت مديرة مكتب تعليم النهضة "بنات" فوزية العطار، أنه من مبدأ التلاحم بين الشعب السعودي، ووفاءً منا لجنودنا البواسل الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداءً للوطن، أطلقت هذه الحملة المباركة التي تعزز مفهوم الشراكة بين القطاع التعليمي والصحي والعسكري.

وذكرت "العطار" أن هذه المبادرة انطلقت من الثانوية "69"، والمتوسطة "192"، والابتدائية "354"، وابتدائية أم المؤمنين خديجة بنت خويلد؛ إيمانًا بأهمية نشرها على مستوى منطقة الرياض، بهدف تبادل الخبرات ومشاركة المجتمع المدرسي في الأعمال الوطنية التطوعية.

وأضافت أن الملتقى يتضمن معرضًا توعويًّا لنشر أهمية التبرع بالدم من الجانب الصحي للفرد، وتأصيل المواطنة، وفق رؤية المملكة 2030، في نفوس الطالبات.

وأنشئ بريد إلكتروني خاص بالحملة، تحت إشراف وزارة التعليم، مرتبطة ببنوك الدم في المستشفيات، يتلقى إشعارات بنوك الدم بأي احتياج لكميات جديدة من الدم، وتباشر بعده وزارة التعليم بإعادة الحملة من جديد.

وأُقيم خلال إطلاق المبادرة حفل تضمن: "نشيد مصابي الواجب"، قصيدة "رؤية وطن"، و"هنا السعودية"، إضافة إلى أوبريت "لك يا وطن"، وأوبريت "شعاع الشمس"، ومشهد تمثيلي بعنوان "دمك حياة".

كما تتواجد خارج الحفل عربات للتبرع بالدم من بنك الدم، والعيادات المتنقلة في مستشفى القوات المسلحة، إضافة إلى وجود أماكن مخصصة للسيدات للتبرع بالدم.

عأأأجل، "الوهيبي": "دمي فداء لوطني" أبسط ما نقدمه لجنودنا البواسل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"الوهيبي": "دمي فداء لوطني" أبسط ما نقدمه لجنودنا البواسل
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "الوهيبي": "دمي فداء لوطني" أبسط ما نقدمه لجنودنا البواسل.

عأأأجل، "الوهيبي": "دمي فداء لوطني" أبسط ما نقدمه لجنودنا البواسل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "الوهيبي": "دمي فداء لوطني" أبسط ما نقدمه لجنودنا البواسل .

المصدر : سبق