عأأأجل، "تعليم ينبع" يكشف ملابسات ظهور حالة لطفل مصاب بالجرب
عأأأجل، "تعليم ينبع" يكشف ملابسات ظهور حالة لطفل مصاب بالجرب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"تعليم ينبع" يكشف ملابسات ظهور حالة لطفل مصاب بالجرب
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "تعليم ينبع" يكشف ملابسات ظهور حالة لطفل مصاب بالجرب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "تعليم ينبع" يكشف ملابسات ظهور حالة لطفل مصاب بالجرب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 03:17 مساءً ـ كشفت إدارة التعليم بمحافظة ينبع، ملابسات ما نشر في إحدى الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل عن ظهور حالة لطفل مصاب بداء الجرب في إحدى الروضات بينبع الصناعية، مشيرة إلى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وقالت "الإدارة" في بيان لها: بعد الاشتباه في حالة طفل من أطفال الروضة يعاني من طفح في الجلد مع حكة، أحيل إلى مركز الرعاية الصحية الأولية للكشف عليه ومعرفة نوع المرض للتعامل معه وفق التدابير الطبية السليمة التي تخص الطفل وأسرته.

وأضافت: تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية من خلال إجراء الكشف الطبي على بقية أطفال الروضة للاطمئنان على الحالة الصحية والتأكد من عدم وجود حالات مشابهة، كما تم تنظيف وتعقيم الروضة بشكل كامل بالتعاون والتنسيق مع جهات الاختصاص بإدارة الهيئة الملكية.

وأردفت: العمل قائم في الروضة بصورة لا تستدعي القلق، ولقد خالفت الصحيفة الإلكترونية مواثيق المطبوعات والنشر المعمول بها، وما نُشر في تلك الصحيفة يُعد مخالفة لنظام المطبوعات والنشر في مادته التاسعة الفقرة "6"، إضافة إلى أن الخبر حمل في مضمونه الإساءة والتقصير ونشر ما يضر بالشأن العام.

وتابعت: هناك فرق طبية تنسق بين القطاع الصحي والصحة المدرسية بتعليم ينبع للقيام بزيارات ميدانية للمدارس من أجل الاطمئنان على صحة الطلاب والطالبات.

وقالت إدارة التعليم: المساعدة للشؤون التعليمية أديبة بنت حميدي الفايدي وقفت على سير العمل بالروضة.

عأأأجل، "تعليم ينبع" يكشف ملابسات ظهور حالة لطفل مصاب بالجرب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"تعليم ينبع" يكشف ملابسات ظهور حالة لطفل مصاب بالجرب
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "تعليم ينبع" يكشف ملابسات ظهور حالة لطفل مصاب بالجرب.

عأأأجل، "تعليم ينبع" يكشف ملابسات ظهور حالة لطفل مصاب بالجرب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "تعليم ينبع" يكشف ملابسات ظهور حالة لطفل مصاب بالجرب .

المصدر : سبق