عأأأجل، ظهور حالة حمى الوادي المتصدع بقنا .. والمواطنون يشتكون تأخر الجهات
عأأأجل، ظهور حالة حمى الوادي المتصدع بقنا .. والمواطنون يشتكون تأخر الجهات

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

ظهور حالة حمى الوادي المتصدع بقنا .. والمواطنون يشتكون تأخر الجهات
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، ظهور حالة حمى الوادي المتصدع بقنا .. والمواطنون يشتكون تأخر الجهات، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، ظهور حالة حمى الوادي المتصدع بقنا .. والمواطنون يشتكون تأخر الجهات.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 02:57 مساءً ـ تخوف عدد من المواطنين بمركز قنا التابع لمحافظة محايل من تفشي مرض حمى الوادي المتصدع بسبب تأخر التعامل مع حالة حمى متصدع إيجابية وسط مطالبتهم أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ونائبه الأمير تركي بن طلال بحث المسؤولين المعنيين بالتحرك لمنع انتشار المرض.

وناشد المواطنون بسرعة مسح المركز كاملًا بما يضمن عدم تفاقم المشكلة، وكانت الحالة قد ظهرت إيجابيتها بالمرض، إلا أنه لم يتم اتخاذ التدابير اللازمة والكفيلة بمعالجة الوضع ولم تتحرك اللجنة المشتركة الخاصة بالمرض إلا بعد 10 أيام من ظهور الحالة.

فمن جانبه قال أحد المواطنين: إن رئيس مركز قنا قلل من خطورة الوضع مساء أمس، وقال للمواطن الذي طالبه بالتحرك: الوضع مطمئن وتحت السيطرة، وأمام هذه المطالبات تم عقد اجتماع اليوم جمع كلًّا من: رئيس مركز قنا، وأعضاء من البلدية والزراعة والشرطة والصحة.

وكانت مصادر مطلعة قد أكدت لـ"سبق" أمس ظهور حالة حمى وادي متصدع بقطيع ماشية أحد المواطنين، إلا أنه لم يتم التحرك ولا الاستجابة لنداء صاحب القطيع بالشكل الذي يليق بالوضع وخطورته.

وحاولت "سبق" التواصل مساء أمس واليوم مع رئيس مركز قنا، إلا أنه تعذر ذلك، فيما أكد شقيق المواطن المتضرر أن الجهات المعنية لم تتخذ أيًّا من التدابير اللازمة في حينها سوى توجيه الزراعة بعدم الاقتراب من القطيع ورش الحظيرة، إلا أنها لم تعزل؛ حيث إنها تتجول في المراعي وبين المنازل ويخشى تفشي الوباء.

وقال المواطن أن رئيس الزراعة نفى أمس عقد أي اجتماع بهذا الخصوص من قبل رئيس المركز والجهات الأخرى رغم مضي 10 أيام على ظهور الحالة وأخذ عينات من عدد من قطيع الأغنام.

من جهته قال رئيس بلدية قنا إبراهيم بن عبدالخالق الحفظي: إن الأمر يتعلق مباشرة بالزراعة والبلدية جهة مساندة، وسيتم تقديم كل الخدمات الواقعة تحت مسؤوليتها وإمكانياتها.

عأأأجل، ظهور حالة حمى الوادي المتصدع بقنا .. والمواطنون يشتكون تأخر الجهات، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

ظهور حالة حمى الوادي المتصدع بقنا .. والمواطنون يشتكون تأخر الجهات
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، ظهور حالة حمى الوادي المتصدع بقنا .. والمواطنون يشتكون تأخر الجهات.

عأأأجل، ظهور حالة حمى الوادي المتصدع بقنا .. والمواطنون يشتكون تأخر الجهات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، ظهور حالة حمى الوادي المتصدع بقنا .. والمواطنون يشتكون تأخر الجهات .

المصدر : سبق